الارشيف / صحة / المغرب اليوم

أمانة الأحساء تصادر 2.4طن من أغدية منتهي…

الرياض ـ واس

أتلفت أمانة الأحساء خلال الشهر الماضي "2.4 طن " من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك الآدمي وأدوات ومعدات تالفة تُستخدم في تحضير الأطعمة ، بالإضافة إلى 405 من المعبآت الغذائية و 239 لتراً من الزيوت .

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل أن فرق الرقابة الميدانية تمكنت من ضبط ومصادرة تلك المضبوطات ومن ثم إتلافها , مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار حملات المتابعة التصحيحية للمحلات المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة التي تُمثل جزءً من خطط الأمانة المستمرة لمتابعة مخالفي الأنظمة والاشتراطات البلدية .

وبين أنه تم توجيه الإنذارات للمحال المخالفة وإلزامها بتصحيح أوضاعها ، مع تطبيق الجزاءات والأنظمة وفق اللوائح البلدية بحق المخالفين .

وفي سياق متصل أصدرت أمانة الأحساء خلال الشهر الماضي 241 رخصة في مجالات تشمل ( البناء ، والهدم ، والترميم ، والتسوير ، وإضافة دور ) ، بالإضافة إلى إصدار وتجديد 859 رخصة محل ما بين مهنية و صحية في مختلف أحياء وتوابع مدينة الهفوف .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمانة الأحساء تصادر 2.4طن من أغدية منتهي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى