الارشيف / صحة / اليوم السابع

أفضل 6 أطعمة لبشرتك..أبرزها السلمون والفراولة والأفوكاتو والأرز البنى

كشف الموقع الهندى "zeenews"، فى تقرير نشره مؤخرًا عن أفضل 6 أطعمة ومشروبات مهمة توفر للبشرة جميع العناصر الغذائية المطلوبة التى تجعلها مشرقة، وتتضمن:
1- السلمون:
من المعروف أن السلمون مصدر غنى بالأحماض الدهنية أوميجا 3، المسئولة عن الحفاظ على الخلايا وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمساهمة فى حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة.
2- الفراولة:
الفراولة غنية بالمواد المضادة للأكسدة وفيتامين C، واللذان يساعدان على مكافحة علامات الشيخوخة بالحد من تجاعيد البشرة وتوفير الرطوبة للجلد.
3- الأفوكادو:
يعتبر الأفوكادو من أفضل الأطعمة الصحية، لأنه مصدر غنى بفيتامينى E وC، واللذان يجعلان البشرة مشرقة وصحية ويقللان من علامات الشيخوخة.
4- اللحم التركى:
اللحم التركى مصدر غنى بالزنك، الذى يساعد على حفظ مستويات الكولاجين ويحمى خلايا الجلد من التلف.
5- الشاى الأخضر
من المصادر الغنية بمضادات الأكسدة، ويحتوى على البوليفينول الذى يساعد فى محاربة ضرر الجذور الحرة المؤكسدة وتقليل علامات الشيخوخة.
6- الأرز البنى
رغم أن الأرز البنى لا يستطيع منع علامات الشيخوخة، إلا أنه يساعد على تأخير ظهورها، لأنه يحوى السيلينيوم الذى يساعد فى الحفاظ على مرونة البشرة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أفضل 6 أطعمة لبشرتك..أبرزها السلمون والفراولة والأفوكاتو والأرز البنى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى