الارشيف / صحة / اليوم السابع

للنحافة والأنيميا.. اشرب حلبة باللبن أو العسل الأسود لزيادة وزنك

لمواجهة النحافة والأنيميا ينصح الأطباء بتناول بعض الأطعمة والمشروبات، التى تحوى صحية وسعرات حرارية عالية تساهم فى زيادة .

تناول الحلبة لزيادة
ويقول الدكتور أحمد طايع استشارى الهضمى والتغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة، إن الحلبة من الأعشاب الصحية والمفيدة للصحة بشكل عام لاحتوائها على قدر كبير من الفسفور والفيتامينات خاصة فيتامينى ب، ج.

ويوضح استشارى التغذية العلاجية، أن إدراج الحلبة ضمن البرنامج الغذائى لمن يرغبون فى زيادة يرجع لدورها فى فتح الشهية، ومن ثمَّ الشعور بالجوع وتناول الأطعمة بكثرة، ما يمد الجسم بسعرات حرارية مرتفعة.

ويضيف د. أحمد: تتعدد طرق تناول الحلبة منها على كمية وافية منها وتصفيتها من الحب وإضافة إليها قدر كافى من اللبن كامل الدسم أو العسل الأبيض أو الأسود وعلى الإنسان تناول هذا المشروب يوميًا.

ويؤكد استشارى التغذية العلاجية، أن تناول الحلبة المضاف إليها العسل أسود مهم جدًا لعلاج الأنيميا، حيث يعوض هذا المشروب نقص الحديد فى الجسم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن للنحافة والأنيميا.. اشرب حلبة باللبن أو العسل الأسود لزيادة وزنك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا