الارشيف / صحة / اليوم السابع

"الصحة المستدامة" تواجه فيروس سى بكوتشينة للتعريف بأسباب المرض

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كوتشينة "وداعًا فيروس سى 2020" طريقة ابتكرتها مؤسسة للصحة والتنمية المستدامة للسيطرة على انتشار المرض فى وتحوى رسومات توضح أسباب الإصابة به وكيفية علاجه وطرق الوقاية منه وتعتزم المؤسسة إهدائها للرئيس عبد الفتاح السيسى تقديرًا لجهوده فى حل المشاكل الصحية ودعمًا لمشروعه الهادف لعلاج مليون مصاب بالفيروس سنويًا.

ويقول الدكتور عمرو حسن المدير الطبى لمؤسسة للصحة والتنمية المستدامة لـ"اليوم السابع": "بعد التفكير فى سبل للتعريف بأسباب انتشار مرض الالتهاب الكبدى الوبائى سى بنسبة كبيرة بين المصريين "الشباب وكبار السن والحوامل" توصلنا لتصميم كوتشينة للتوعية بأسباب وطرق الوقاية من الإصابة بفيروس سى.

وأوضح المدير الطبى للمؤسسة أن الكوتشينة تتضمن رؤية كاملة وشاملة من خلال الرسومات نفذها مجموعة من الرسامين المتميزين ويسهل من خلالها تقديم كل المعلومات الخاصة بفيروس سى.

كوتشينة تعريف بأسباب فيروس سى (1)

كوتشينة تعريف بأسباب فيروس سى (2)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الصحة المستدامة" تواجه فيروس سى بكوتشينة للتعريف بأسباب المرض في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا