الارشيف / صحة / اليوم السابع

للنساء.. لزيادة رغبتك الجنسية تعرفى على أطعمة الفياجرا الطبيعية

النشاط والرغبة الجنسية مرتبط لدى السيدات بالحالة النفسية، فالمرأة بطبيعتها العاطفية تحتاج لأن تشعر بأنوثتها حتى تزيد رغبتها فى الجماع، والغذاء جزء لا يتجزأ من النظام الحياتى والتكوينى اليومى للمرأة ومزاجها، ولذا توجد أطعمة ومشروبات تزيد رغبتها الجنسية وتحسن مزاجها وتجعلها أكثر إقبالاً على العلاقة الزوجية.

وينصح الدكتور محمد ممدوح أخصائى الهضمى المرأة بالاهتمام بنظامها الغذائى والرياضى، بحيث لا يخلو يومها من التعرض لأشعة الشمس الدافئة الهادئة، والحركة وممارسة النشاطات البدنية حتى داخل المنزل، مع التركيز على الأطعمة التى ترفع مستوى السعادة كالشيكولاتة السوداء، والبرتقال.

وهناك الكثير من الأطعمة والمشروبات التى يصفها البعض بـ"الفياجرا النسائية" الطبيعية، أهمها الجزر الذى يحوى نسبة عالية من فيتامين أ المعزز للقدرة الجنسية، كذلك الخضراوات الورقية وعلى رأسها الخس مضاد الأكسدة والغنى بالألياف والذى يحسن الخصوبة والرغبة لدى السيدات.

كما أن المأكولات البحرية، ليست حكرًا على تقوية الرجال جنسيًا فقط، بل تعزز قدرات المرأة الجنسية ورغبتها حسب أخصائى الهضمى، والذى أكد أن عصير الفراولة والأفوكادو من المشروبات المعززة للرغبة الجنسية عند السيدات بشكل جيد للغاية، وكذلك عصير الموز.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن للنساء.. لزيادة رغبتك الجنسية تعرفى على أطعمة الفياجرا الطبيعية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا