الارشيف / صحة / اليوم السابع

الدوم كله فوايد.. يحسن القدرة الجنسية للرجل ومفيد للهضم

الدوم مهم جدًا ومع ذلك لا يكثر الإنسان من تناوله رغم فوائده العظيمة للصحة ووظائف الجسم، كما يقول الدكتور محمد ممدوح أخصائى الهضمى.
ويوضح الدكتور محمد أن الدوم يحوى نسبًا عالية ومركزة من الفيتامينات المهمة والعناصر تجعله مفيدًا لصحة الرجل والمرأة على السواء، ومن أبرز هذه الفوائد قدرته على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال، لقدرته على تعزيز الوظائف الجنسية، كما أنه لطيف على فى هيئته السائلة لذا من الممكن جدًا أن يصبح مشروبًا صحيًا بقليل من السكر، كبديل للعصائر الجاهزة غير الصحية، كما أن هذا المشروب أو حسب طريقة تناوله، يمكن أن يصبح مفيدًا للهضم، لأنه يساعد فى تطهير ، وتنظيفها جيدًا، ما يحسن وظائفها.
وتشمل الدوم قدرته على تحسين وظائف الجسم عمومًا، وهو حسب أخصائى الهضمى، يحسن وظائف الدماغ من حيث قوة التذكر وعدم النسيان، كما يزيد من نسب الكولسترول المفيد ويخلص الجسم من النوعيات السيئة فى ، وهذا يؤدى لبقاء الجسم نقيًا، لافتًا إلى أن طبيعة الدوم سواء تناوله فى هيئته وتقشير قشرته أو فى هيئته السائلة كمشروب، تساعد على الشعور بالترطيب ما يجعله مشروبًا مرطبًا فى الليالى الحارة وفى شهر الصيام.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدوم كله فوايد.. يحسن القدرة الجنسية للرجل ومفيد للهضم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا