الارشيف / صحة / اليوم السابع

وصفة الأناناس لتبييض الأسنان.. خليك فى الطبيعى

نعرف أن تجنب الأطعمة السكرية والمشروبات الغازية الداكنة مهم للحفاظ على أسنان مشرقة وصحية ومتألقة، ولكن لا نعرف أن هناك أطعمة تخلق ابتسامة أفضل.
وتؤكد الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان، أن شكل الأسنان واللثة يعكس حالة باقى أعضاء الجسم، وأن ما نتناوله من أطعمة ومشروبات يؤثر على شكل ابتسامتنا.
وكشفت دراسة للأكاديمية نشرها الموقع الأمريكى “cheatsheet”، عن أن الأناناس يعمل على تبييض الأسنان بشكل طبيعى لأنه يحوى مادة الـ"بروميلين" التى تعد مزيلاً طبيعيًا للبقع الصبغية، وتنصح الدراسة بتناول مشروب من الأناناس، لتعزيز صحة الأسنان وتبييضها ويتكون هذا المشروب من:
½ كوب حليب.
½ كوب ماء.
½ كوب من حبوب الشوفان.
قليل من الملح.
كوب من الأناناس المفروم.
ملعقة صغيرة من السكر البنى.
½ ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا.
¼ كوب زبيب.
رشة من جوز الهند المبشور.
ولتحضير المشروب يوضع الحليب والماء والملح والشوفان والأناناس فى مقلاة يتم وضعها على النار بدرجة حرارة متوسطة ويحرك الخليط من حين لآخر حتى يغلى ويمتص معظم السائل، حيث يستغرق ذلك بين 5- 7 دقائق، ثم يضاف اليه السكر البنى والفانيليا، والزبيب، ويصب فى وعاء، مع رشة جوز الهند المبشور عليه.
وللحصول على أسنان صحية بيضاء ينصح بتناول هذا المشروب يوميًا.
اخبار الصحة، صحة، الصحة، تبييض الاسنان، مشروب تبييض الاسنان، الاناناس وتبييض الاسنان
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وصفة الأناناس لتبييض الأسنان.. خليك فى الطبيعى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى