الارشيف / صحة / المغرب اليوم

أطعمة تتناولينها بشكل خاطئ

- اليوم

هل حقاً تعرفين الطريقة المثلى لتقشير الموز أو تعرفين أن قلب التفاحة قابل للأكل ؟ نقدم لكِ 5 حقائق عن طريقة تناول الأطعمة ستعكس مفاهيمك القديمة عنها .
1. الموز
 
هل لاحظتى كيف تأكل القرود الموز ؟ يبدو أنهم على دراية أكثر منا بالطريقة الصحيحة لتقشير الموز . فإذا كان حدسك هو تقشير الموز من جهة العود ، والذى قد يصعب من الأمر فى بعض الأوقات ، إقلبيها بالعكس ، واضغطى على الطرف بلطف ثم قشريها وستجدين أنها تقشر بسهولة بدون مشاكل .
2. السوشى
 
عندما تتناولى السوشى عادةً ما تغمسى "النيجيرى" فى صوص الصويا من ناحية الأرز ، مما قد يتسبب فى سقوط وذوبان بعض حبات الأرز فى الصوص ، بدون أن يطال لحم السمك . الطريقة الصحيحة هى أن تقلبى "النيجيرى" بالعكس ، بحيث تغمسى لحم السمك فى صوص الصويا ، وبذلك تحصلين على مذاق مركز بطريقة أفضل ، بالإضافة إلى فوضى أقل فى طبق الصوص .
3. الرمان
 
الرمان اللذيذ يمكن استخدامه فى العديد من الأطباق أو حتى يؤكل وحده ، لكن مشكلته هى فى تقطيعه . جربى هذه الطريقة : املئى وعاء بالماء واغمرى ثمرة الرمان المقطعة به ، واخرجى حبوب الرمان فى الماء . بذلك ستطفو الألياف على السطح ، وتستقر حبات الرمان الخالصة فى قاع الوعاء .
4. الفستق
 
عند تناول الفستق قد تمر عليكِ بضع الحبات غير المفتوحة كلياً ، وقد تغامرين فتكسر أظافرك وإفسادها . الحل ؟ استخدمى قشرة من الفستق المفتوح وإدخليها فى الفتحة الصغيرة للفستق العنيد ، وحركيها وسيفتح الفستق بكل سهولة فى ثوانٍ .
5. التفاح
 
هل تعرفين أن قلب التفاحة قابل للأكل ؟ فبدلاً من تناول التفاحة من الجوانب وإحداث فوضى على فمك وانتهاءً بقلب التفاحة ، تناولى ثمرة التفاح من أسفل إلى أعلى ، ثم انبذى البذور جانباً . ما أسهل هذه الطريقة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أطعمة تتناولينها بشكل خاطئ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا