الارشيف / صحة / المغرب اليوم

خبراء تغذية ينصحون بالعودة إلى المطبخ للتخلص…

لندن - اليوم

أفادت دراسة حديثة بأن الأستراليين يسعون إلى زيادة حصتهم من الخضروات مع تقليل كمية الطعام الذي يتناولونه لإنقاص أوزانهم، فيما نصح خبراء التغذية بالعودة إلى المطبخ وطهي الطعام الصحي للتغلب على مشكلة البدانة.

وشمل المسح، الذي أجرته رابطة خبراء التغذية في أستراليا وهي أعلى هيئة من نوعها في البلاد، أكثر من 1200 شخص حيث اكتشف أن ما يزيد على نصف البالغين في أستراليا يرغبون في إنقاص أوزانهم، كما أن واحدا من كل ثلاثة يرغبون في زيادة حصتهم من تناول الخضروات، فيما أعرب ربع المشاركين في المسح عن رغبتهم في تقليل كمية الأكل في أطباقهم.

وأشارت هيئة الإذاعة الأسترالية "أيه بي سي" أن أسبوع الصحي انطلق هذا الأسبوع، فيما يحث أخصائيو التغذية الناس على الطبخ في منازلهم، والتخلص من عادة حمل الطعام من المطاعم "تيك أواي"، مؤكدين أنه إذا أراد الإنسان أن يفقد الكيلوجرامات الزائدة من وزنه عليه أن يعتمد على طهي الطعام في المنزل، فهي الحل السحري الحقيقي للتخلص من السمنة .

وتعاني أستراليا من مشكلة البدانة على مستوى البلاد حيث اكتشف مسح صحي أجرى على المستوى الوطني أن حوالي 64 % من الأستراليين البالغين يعانون من زيادة أو البدانة، التي يصفها خبراء التغذية بالمأساة الوطنية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خبراء تغذية ينصحون بالعودة إلى المطبخ للتخلص… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا