الارشيف / صحة / اليوم السابع

بالصور.. فتاة بريطانية فقدت 38 كيلو بفضل اليوتيوب فى 30 يوما

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رؤيتها لنفسها فى مرآة أحد المحلات التجارية كانت نقطة التحول فى حياة "ليزى كورتى"، البالغة من العمر 22 عاما والمقيمة فى لندن، حيث شاهدت حجم المشكلة التى وصلت إليها وهو ضياع أنوثتها وجمالها خلف الزائد، والذى بلغ 102 كيلو جرام.

ليزى كورتى الفتاة البريطانية (1)

من هذه اللحظة اتخذت ليزى قرارا بالابتعاد عن البطاطس والحلويات والشيكولاته، وخلال 30 يوما استطاعت التخلص من 38 كيلو جراما، وانخفاض وزنها لـ 51 كيلو جراما.

وقالت "ليزى" للموقع البريطانى "ديلى ميل": وزنى منذ صغرى لا يعرف السمنة، ولكن بسبب تناول الأطعمة غير الصحية والحلويات الكثيرة أصبح وزنى ضخما بشكل أثر على حياتى وصحتى سلبيا.

ليزى كورتى الفتاة البريطانية (2)

وتابعت "خجلت من الذهاب لصالات الجيم وقلدت مضمون فيديو فى اليوتيوب يحوى تدريبات رياضية مارستها فى المنزل وبعد خسارتى 19 كيلو من وزنى الأصلى ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية، واستطعت خلال 30 يوما من الانتظام فى تناول الطعام الصحى وممارسة الرياضة خسارة 38 كيلو من وزنى".

ليزى كورتى الفتاة البريطانية (3)

واستعانت "ليزى" بآراء المتابعين على الأنستجرام لتقوية إرادتها عن طريق نشر صورها أثناء تطور شكل جسمها، حيث تابعها أكثر من 37 ألف شخص، والآن هى تزن 51 كيلو وأصبحت من مشاهير على موقع التواصل الاجتماعى "أنستجرام".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. فتاة بريطانية فقدت 38 كيلو بفضل اليوتيوب فى 30 يوما في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا