الارشيف / صحة / المغرب اليوم

صحة جدة تغلق منشأتين صحيتين مخالفتين للأنظمة

جدة ـ واس

أغلقت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ممثلة في لجنة الإغلاق الفوري بإدارة القطاع الخاص مجمعا طبيا متخصصا في طب الأسنان وسط جدة، وذلك لمخالفته العمل بدون ترخيص ،بالإضافة إلى إغلاق مجمعا طبيا آخر ,بجنوب جدة لمخالفته بالعمل بترخيص مبدئي.

وأكد مدير إدارة القطاع الخاص بصحة جدة الدكتور محمد باجبير على ضرورة الإلتزام بتطبيق الأنظمة، على كل من يخالف أنظمة وشروط العمل بوزارة الصحة ،ولا سيما في ما يتعلّق بتشغيل الكوادر الصحية، وفحص العمالة الوافدة، وتكامل تجهيزاتها الفنية، أو إجراءات مكافحة العدوى، مشدّدًا على استمرار الجولات التفقدية لجميع المنشآت الصحية في محافظة جدة.

من جانبه أوضح مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مبارك عسيري أن صحة جدة تحرص دائماً على المحافظة على صحة المرضى والمراجعين للمنشآت الطبية بالقطاع العام والخاص ,ومتابعة كل ما يجري في هذا القطاع بشكل مستمر بما يضمن تطبيق الأنظمة المعمول بها في هذا الجانب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صحة جدة تغلق منشأتين صحيتين مخالفتين للأنظمة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى