الارشيف / صحة / المغرب اليوم

وفد الصحة العالمية يطلع على خدمات طب…

تبوك - واس

زار فريق من منظمة الصحة العالمية  عددا من المستشفيات والمراكز الصحية في منطقة تبوك، بهدف الاطلاع على خدمات طب الأسرة في مختلف القطاعات الصحية بالمنطقة وتطويرها.

والتقى الفريق في بداية زيارته بالمدير العام للشؤون الصحية في المنطقة الصيدلي محمد الطويلعي، ومساعده للصحة العامة الدكتور محمد البلوي، وشرح الفريق أهدافه من هذه الزيارة الميدانية التي تتم ضمن تعاون مستمر بين القطاعات الصحية في المملكة ممثلة بوزارة الصحة والمنظمة.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في صحة تبوك في بيان صحافي، أن الفريق زار مواقع صحية، منها مركزا المهرجان وبئر بن هرماس الصحيان، للاطلاع على الخدمات المقدمة بغرض تطوير منظومة طب الأسرة، كما زار مستشفى الملك خالد المدني وبرنامج طب الأسرة بمستشفى الملك سلمان العسكري ومستشفى الأمير فهد بن سلطان الخاص.

التالي »
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد الصحة العالمية يطلع على خدمات طب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى