الارشيف / صحة / اليوم السابع

اكتشاف فطر سحرى يحفز الرغبة الجنسية للسيدات عن طريق الاستنشاق

كثير من السيدات حول العالم يعانين من انخفاض الرغبة الجنسية لعدة عوامل أبرزها الختان، ومع التقدم الطبى اكتشف العلماء فطرًا سحريًا يحفز الرغبة الجنسية لدى المرأة عن طريق الاستنشاق.
وأوضح الخبراء عبر موقع صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، أن الفطر المكتشف حديثًا هو فطر برتقالى مشرق ينمو على المنحدرات البركانية فى هاواى ورائحته "نتنه" وقادر على أن يصل المرأة إلى النشوة من تلقاء نفسها إذا تعاملت معه عن طريق حاسة الشم.

وقال الخبراء إن هذه الدراسة مثيرة للجدل، مشيرين إلى أن ما يقرب من نصف النساء سيشعرن بمتعة شديدة جراء استنشاق رائحة الفطر السحرى الجديد الذى يعود عمره إلى 10 آلاف سنة.
ووجد الباحثون أن فطر النشوة الجنسية ينتمى لجنس لـ“Dictyophora”، وهى عائلة من الفطر تتميز برأس مختلفة وفريدة.

وأضاف الباحثون أن النتائج تشير إلى أن هذا الهرمون مثل المركبات الموجودة فى المخ والتى تسمى "كتلة بوغ" وقد يكون له أوجه شبه مع الناقلات العصبية التى تصدر عن الإنسان خلال اللقاءات الجنسية.
ولفت التقرير إلى أن هذه الفطريات استخدمها الطب الصينى فى العديد من الالتهابات، الهضمى، والأمراض العصبية، ومنها السعال والاسهال، الأمعاء، كما استخدموها حتى فى سرطان .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اكتشاف فطر سحرى يحفز الرغبة الجنسية للسيدات عن طريق الاستنشاق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا