الارشيف / صحة / المغرب اليوم

"الحسن الثاني" الاستشفائي يوقع شراكة لتحسين ظروف…

فاس- مروة العوماني

وقع المدير العام للمركز الاستشفائي الحسن الثاني في فاس آيت، الطالب خالد، اتفاقين للشراكة مع رئيس جمعية "جميعًا من أجل المستعجلات"، وفاء العلمي المجاطي، لتحسين ظروف الاستقبال في أقسام الطوارئ في المركز.

ويندرج الاتفاق الأول في إطار تحسين وأنسنة استقبال عائلات المرضى في أقسام مستعجلات المؤسسة الاستشفائية، وبموجب هذا الاتفاق يتيح المركز الاستشفائي للجمعية إمكانية استغلال مقر في المركز الاستشفائي لاستقبال أسر المرضى الذين يخضعون للعلاج في أقسام الطوارئ، كما يهدف إلى تحديد مجالات الخدمات وتدخل الجمعية في أقسام المركز الاستشفائي الحسن الثاني.

وتلتزم جمعية "جميعًا من أجل المستعجلات" بموجب هذا الاتفاق باستقبال وتوجيه عائلات المرضى الذين يتلقون العلاج في أقسام المستعجلات وتوعيتهم بضرورة احترام القانون الداخلي للمركز الاستشفائي الحسن الثاني في فاس، وستعمل على دعم أسر المرضى ومساعدتهم على القيام بالإجراءات الإدارية واستقبالهم في فضاء تم تخصيصه لهذه الغاية، بالإضافة إلى تقديم الدعم المعنوي والمادي للمرضى ولأسرهم.

وستلعب "جميعًا من أجل المستعجلات" دور الوسيط بين أسر المرضى وأطباء المركز الاستشفائي الحسن الثاني في فاس من دون التدخل في مجال اختصاصهم ودعم فريق الرعاية الصحية في مصاحبة ومساعدة أسر المرضى.

ويلتزم المركز الاستشفائي الحسن الثاني في فاس بتوفير وضمان التجهيزات الضرورية للجمعية لاسيما البناية الموجودة بالقرب من مسجد المركز الاستشفائي لاستغلالها بالمجان لاستقبال أسر المرضى، وتتكون هذه البناية من ثلاثة مكاتب وفضاءً لاستقبال أسر المرضى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الحسن الثاني" الاستشفائي يوقع شراكة لتحسين ظروف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى