الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

ست نصائح سحرية من النجمات لشعر أجمل

ـ اليوم

ما الذي يميزك و يجعلك مختلفة عن البقية؟ هل هو أسلوبك الأنيق و الواثق؟ أم ملامحك الجذابة ؟ أم هو ببساطة سحرك الذي لا يمكن تفسيره؟ أو أن الأمر مزيج من كل هذه الأشياء؟ على كل حال، فنحن نميل دائماً لمتابعة أخبار أكثر الأشخاص جاذبية و سحراً وهم النجوم المعروفون، و نرغب في معرفة أسرار جمالهم و إطلالاتهم الخلابة.

لذلك، فلقد قررنا اليوم مشاركتك بست حيل لا مثيل لها للعناية بشعرك على طريقة الممثلات، المغنيات، و عارضات الأزياء المشهورات، فتابعي معنا !
بليك ليفلي Blake Lively و وضع المايونيز على الشعر


يتفق العديدون على أن بليك ليفلي هي رمز للموضة، فلا أحد يمكنه إنكار حرصها الدائم على اتباع كل الصيحات الجديدة. ولهذا، فلقد هرع الكثير من الناس إلى أقرب سوبر ماركت، بعدما سمعوا بسلاحها السحري و الذي تستعمله لشعرها. فلقد نشرت النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تضع المايونيز على شعرها في شكل ماسك قبل غسله، و لقد أكدت بليك دور المايونيز في تخفيف أثر الشامبو السلبي على الشعر و جعله متوهجاً و انسيابياً .
سولونج نولز Solonge Knowles استغلي الرطوبة لصالحك

 

تمتلك سولونج شعرا كثيفاً رائعاً، فما هو سرها؟ الأمر بسيط للغاية، فالنجمة تبقى مدة أطول في الحمام بعد انتهائها من الاستحمام لزيادة حجم شعرها بفضل الرطوبة. "أبقى خارج الدش مدة إضافية للسماح للرطوبة بزيادة حجم شعري" تقول نولز، كما أنها اعترفت كذلك بأنها لا تستعمل الشامبو أبدا لغسل شعرها و تكتفي بالكونديشنر Conditionner.
جيمي تشونغ ‏ Jamie Chung و استخدام المستحضرات الطبيعية


من قال أنه بإمكانك تدليل شعرك باستخدام المستحضرات الكيميائية فقط، فالمواد الطبيعية أضمن و أفضل نتيجة و هذا ما تؤكده تشونغ. فلقد اعترفت جيمي بأنها تستخدم بكثرة زيت جوز الهند من Trader joe كقناع مغذ للشعر لإصلاح الأضرار التي تلحقها به الشمس و المواد الكيماوية، تقول جيمي تشونغ: "أحب دائما استخدام زيت جوز الهند على شعري خاصة الأطراف و أتركه لمدة 10 دقائق قبل غسله".
جيجي حديد Gigi Hadid و استخدام فرشاة الوجه على الشعر


تسريحة ذيل الحصان الرائعة و التي تتقنها بدقة جيجي حديد تجعلنا دائماً منبهرين. السر الكامن وراء إتقانها لهذه التسريحة، هو استعمالها لفرشاة الوجه على شعرها، فبعد تبليل هذه الفرشاة بقليل من الرذاذ للحفاظ على شكل و فورمة الشعر، تقوم جيجي بتمشيط شعرها باستخدام هذه الفرشاة على شكل ذيل حصان، و النتيجة تسريحة مثيرة.
دري همنغواي ‏ Dree Hemingway و التقليل الشامبو


على غرار دري فالنجمة جينيفر أنيستون و العديد من نجمات هوليود كشفن عن شرطهن لشعر صحي: التقليل من استخدام الشامبو. فقد أكدت همنغواي بأنها لا تمتلك حتى مجففاً للشعر، بأنها بالكاد تمتلك أي شامبو، وبأنها تفضل الكونديشنر و تستخدمه لغسل شعرها عوض الشامبو. إذن لا تترددي في إعطاء عطلة لمجفف شعرك، وتركه يجف طبيعياً في الهواء.
لوسي هيل Lucy Hale و استعمال رذاذ الوجه


قد يكون لرذاذ وجهك المفضل استعمال آخر مختلف كلياً، فهو مثالي للحصول على شعر مبلل ورطب. لقد تشاركت لوسي هيل حيلتها معنا: فهي ترش أطراف شعرها بواسطة بخاخ الوجه brumisateur Evian Facial Spray وذلك بعد تسريح شعرها وسدله لترويض شعرها المجعد و جعله يبدو ناعماً.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ست نصائح سحرية من النجمات لشعر أجمل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا