الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

مستحضرات لا يمكن الاستغناء عنها

ـ اليوم

هل قمت بشراء المستحضرات التي ستختارينها يوم الحب أم بعد؟ فمنذ الآن بات بإمكانك انتقاء ما يعجبك من خلال الدليل الذي سنعرضه عليك للإطلاع على المستحضرات الراقية التي يمكنك استعمالها قبل الاحتفال بهذا اليوم. تقدّم لك "هي" أرقى المستحضرات الجماليّة التي لا يمكن الاستغناء عنها في هذا اليوم.
 
بالطبع من الضروري اختيار مستحضرات العناية بالبشرة خصوصاً الماركات العالمية منها. فيمكنك التركيز على أن تكون بشرتك صحية ومتألقة طوال ساعات النهار يوم الحب وخلال الإحتفالات المسائية من خلال حثّ سطح البشرة على العناية اليومية بمسامها والخطوط التي تؤدي الى الترهّل والكلف. فاختاريChanel CC Cream Complete Correction SPF 50 لحماية سطح بشرتك.
 
ملامح برجوازية يوم الحب
طبّقي في هذا اليوم الأسلوبٍ الكلاسيكيّ في رسم الظلال، وركّزي على الجمال الهادئ من ناحية تمرير الألوان على العين. قومي بتنويع حقيبة مكياجك واختاري كريم الأساسSEPHORA COLLECTION Perfection Mist Airbrush Foundation وعلبة ظلال  Bobbi Brown Greige Eye Paletteلإطلالة متناغمة بين البني والبيج. وحدها الشفاه يمكن تقويتها في المكياج الاحتفالي لتمنحي مكياجها جمالاً مميزاً وملامح برجوازية في إطلالة يوم الحب. ما رأيك أن تجرّبي الحمرة الحمراء على غرار Mac Giambattista Valli Lipstick in Charlotte أوBurberry Kisses in Military Red N109؟
 
عناية خاصة لجسمك
في هذه الفترة، خصّصي عناية خاصة لجسمك من خلال تمرير الكريمات التي تحمي من الجفاف والتي تحتوي على الفيتامينات القادرة على خرق الجلد مثل Fendi L'Acquarossa Perfumed Body Lotion. ولتعطير شعرك الطويل والمنسدل أنثري مستحضر Burberry Brit Rhythm Hair Mist للحصول على رائحة متألقة قبل الخروج من المنزل. وكوني حريصة أن تكون رائحتك بارزة يوم العيد، وامنحي اطلالتك نفحات فريدة من نوعها من خلال رش أفخم العطور المتميّزة والمستوحاة من معالم النفحات الجذابة Roberto Cavalli Essenza Eau de Parfum Intense.
 
أظافرك مكلّلة بالأحمر
بكل بساطة كوني السبّاقة في مثل هذا اليوم، واعكسي جمال الحب أيضاً من خلال الأظافر العصرية المكلّلة بطلاء Lancome Vernis In Love 425 Rouge Secret المتألق بالأحمر البرّاق الذي يعكس لمسات الحب التي تدوم لساعات طويلة.
 
تابعي مع "هي" المستحضرات التي اخترناها خصيصاً لك، لمساعدتك على إظهار جمالك بإطلالة فريدة من نوعها هذا اليوم

« السابق
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مستحضرات لا يمكن الاستغناء عنها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا