الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

أخطاء جمالية قد تفقدك حبيبك

- اليوم

أغلبية النساء يعتقدن أن الإفراط في وضع المكياج يزعج في كثير من الأحيان الشريك خصوصاً عندما يكثرن من المستحضرات بطريقة مبالغ بها الأمر الذي يمنع إبراز جمالها وملامحها كما يحب الرجل. "هي" تقدّم لك 4 أخطاء جمالية قد تفقدك حبيبك في حال لم تدرسي خطواتك بطريقة صحيحة أثناء تطبيق الصيحات الجمالية.
 
بما أن الرجال يفضّلون عادة المظهر الناعم والأقرب الى الطبيعية، فالإنطباع الأول الذي تتركينه لديه يحافظ على صورتك الجميلة بعيونه وفكره طوال النهار.
 
وحّدي لون وجهك ولون جسمك
حاولي استخدام كريم الأساس المناسب للون بشرتك. ابتعدي عن الخطوات الداكنة كثيراً والفاتحة الى حد جعل بشرتك باهتة. فالخطوة الأصح هي تجنّب تغيير لون بشرتك وعدم استخدام لوناً أغمق بأكثر من درجة واحدة عن بشرة جسمك لأن هذه الطريقة ستجعل الرجل يلاحظ الفرق الكبير بين بشرة وجهك وجسمك وبالتالي لن يروق له الموضوع كثيراً.
 
المبالغة في رسم الحواجب
عليك أن تعلمي أيتها المرأة أن الرجل لا يحب الحواجب العريضة كثيراً لأنها بنظره تجعل عينيك حادة. لذلك حافظي على نظرتك الهادئة واختاري الأقلام القريبة من لون حواجبك الأصلية ولون شعرك، وحاولي الإبتعاد قدر المستطاع عن اختيار اللون الأسود حتى لو كان شعرك أسود، بل استبدليه باللون البني الداكن الذي يصحّح أخطاء الشعيرات من دون المبالغة في رسم الحواجب.
 
عدم تكبير شفتيك بالأقلام
لا تضعي قلم الشفاه الذي يكون أغمق من لون أحمر الشفاه خصوصاً في النهار، فبما أن الرجل لا يمانع بأن تضع المرأة على شفتيها الحمرة البارزة، عليها أن تحرص على الطريقة التي تظهر فيها الشفاه راقية ومتألقة. اجعلي شفتيك تبدوان أكبر من خلال تحديدهما بأقلام ناعمة ولا تخرجي كثيراً على الخط الداخلي لتحديد الشفاه. والأهم انتبهي ألا تطلي أسنانك بأحمر الشفاه خصوصاً إذا كان بارز اللون لأن هكذا أخطاء قد تؤدي الى شجار بينك وبين الحبيب.
 
لا تحولي رموشك الى رموش مزعجة
لا شيء يضاهي جمال الماسكارا لأنها تعمل على تكثيف الرموش، وتجذب الانتباه الى العيون، لجعلها تبدو أكبر عندما يتم تطبيقها. ولكن لا تجعلي رموشك متشابكة ومزعجة للنظر. حاولي الإكثار من الماسكارا وتنظيم الشعيرات ولا تبالغي في وضع الرموش الإصطناعية لدرجة تمنعك من فتح عينيك بسهولة.

التالي »
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخطاء جمالية قد تفقدك حبيبك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا