الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

3 مكياجات عصرية لعروس يوم الحب

- اليوم

تتّجه أنظارنا يوم الحب على العروس المميزة التي قرّرت الزواج في هذا اليوم. كوننا حريصين أن تكون إطلالتك من وحي هذه المناسبة لتشعّي ببريق لا مثيل له مستوحى من أجمل المكياجات العالمية التي يمكنك اعتمادها لتكوني بهية وملفتة في إبراز ملامح وجهك وتسليط الضوء على التكاوين الجميلة.
 
نقدّم لك اليوم من "هي" 3 مكياجات بارزة لتختاري منهم ما يعجبك ولتستوحي جمال مكياجك يوم الزفاف من عالم الجمال والبرجوازية.
 
الآي لاينر الأسود مع الشفاه المخملية
في حال أردتِ أن تكوني عروساً جريئة وتبرزي اللون الأحمر المعبّر عن الحب من خلال شفتيك، نقدّم لك المكياج البارز واللآي لاينر الأسود العريض والمجنّح مع البشرة النقية والخالية من الألوان الداكنة. فلا تتردّدي من إبراز مكياج العيون والشفاه المشرقة والمخملية. يمكنك اختيار إما الشفاه الناشفة أو اللماعة المتألقة، حتى الآي لاينر الداكن يجعل مساحة عينيك أوسع عندما يتناغم مع الماسكارا الكثيفة المغمورة مع الرموش العليا.
 
الظلال الذهبية مع الحمرة الحمراء
للعروس التي تطمح أن تكون إطلالتها برجوازية وناعمة بجمال المكياج الراقي، اختاري التركيز على الملامح الطبيعية واتركي عينيك خالية من الألوان البارزة وشفاهك مغمورة بالحمرة الحمراء. كل ما عليك فعله هو التركيز على ألوان الـNude والظلال الذهبية الفاتحة والمتناغمة مع التدرّجات البيضاء التي تضيء الجهة الداخلية للعين، من دون الدخول في رسمة الآي لاينر الأسود والبارز. وحدها وجنتيك يمكنها أن تكون مشرقة بالبلاش البرونزي والمسحوب الى أعلى الخدود بطرق راقية.
 
السموكي الرمادي مع الشفاه الزهرية
أما المكياج الثالث الذي يمكنك اختياره فيمكن أن يكون بارزاً خلال الظلال السموكي الرمادية التي تغطي الجفون بطرق برجوازية مع تمرير الآي لاينر الفضي الرفيع على الحدود العليا والسفلى بحدٍ سواء بأسلوب واضح وعصري. ويمكنك لاكمال المكياج اختيار الشفاه الزهرية الهادئة مع ظهور واضح للوجنتين بالألوان البرونزية الدافئة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 مكياجات عصرية لعروس يوم الحب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا