الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

ماسك اللبن للتخلص من حب الشباب قبل…

- اليوم

البشرة النقية والنضرة هي حلم كل عروس في يوم زفافها، وهي أيضاً من أساسيات جمالها وحيويتها. وحصولكِ على بشرة مشرقة يتطلب منكِ روتين عناية يومياً بالبشرة

وإن كنت تعانين من ظهور حب الشباب والبثور، ولا تتمتعين ببشرة نقية، فنحن سنقدم لكِ حلا سريعا ومضمونا من المنتجات الطبيعية التي تكون نتائجها مضمونة وبإمكانكِ تجربتها من دون أي تردد أو خوف.

واليوم اخترنا لكِ اللبن الغني بالفيتامينات والمستخدم بشكل واسع في ماسكات العناية بالبشرة. وأيضاً قد يساعدكِ بشكل فعّال على التخلص من البثور المزعجة وحب الشباب، فهو يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات التي تقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب. 

وأهم هذه الماسكات:

•ماسك اللبن مع الشوفان والعسل: قومي بمزج ملعقة من اللبن مع أخرى من الشوفان وأخرى من العسل، وطبقي القناع على كامل وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

•ماسك اللبن الفراولة واللوز المطحون: يساعدكِ على التخلص من البقع الداكنة وآثار حب الشاب. قومي بمزج ملعقة من اللبن مع ملعقة من الفراولة وأخر من اللوز المطحون، ثم طبقي الماسك على وجهكِ وعنقكِ لمدة ١٥ دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

ماسك اللبن مع الأفوكادو وزيت الزيتون: يساعد على ترطيب البشرة الجافة، ويقشر خلايا الجلد الميتة. قومي بخلط ملعقة من اللبن مع ملعقة من زيت الزيتون ،ربع حبة أفوكادو مهروسة، وطبقيه على بشرة نظيفة لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

•ماسك اللبن مع عصير الليمون: يساعدكِ على تفتيح لون بشرتك. ما عليكِ سوى خلط ربع كوب من اللبن مع 6 قطرات من عصير الليمون وتطبيقه على وجهك مدة 10 دقائق.

•ماسك اللبن مع الكركم لعلاج حب الشباب: يمنح بشرتكِ التوهج ويخلصكِ من البثور وحب الشباب. قومي بخلط نصف كوب من اللبن مع ملعقة كبيرة من الكركم واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك.

جربي هذه الماسكات الطبيعية من اللبن، وانعمي ببشرة متوهجة قبل زفافك متخلصة من المشاكل التي تفقدكِ رونقها ونضارتها. 

« السابق
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ماسك اللبن للتخلص من حب الشباب قبل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا