الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

6 طرق للحصول على حواجب جذابة مثل…

لا يملك الجميع حواجب جميلة كنجمات السينما. ولكن بفضل أدوات التجميل الخاصة بالحواجب والصالونات المخصصة لذلك، يمكننك الآن الحصول على حواجب كالتي تملكها ليلي كولينز "Lily Collins"
على الرغم من أن هناك العديد من الخيارات المتنوعة، فقد تظلين حائرة أي منتجات أو علاجات يتوجب عليك استخدامها لحل مشكل حاجبيك.

أخيراً, إليك حل جميع مشاكل الحواجب الخاصة بك لمرة واحدة وإلى الأبد, والتي يقدمها لك خبير تجميل النجمات " Umbreen Sheikh "
إذا كانت حواجبك متفرقة :

إذا كنت تفتقرين إلى الشعر في حواجبك، يقترح Sheikh إستعمال قلم الحواجب لأنه يسمح لك بتحسين مظهر الحاجب وملء الفراغات الخالية من الشعر. نوصي بمنتج لورا مرسييه نود قلم الحواجب (22 دولار، من sephora.com).

 والذي يحتوي على تركيبة خفيفة للغاية سهلة التطبيق. من أجل خلق مظهر طبيعي للحاجب، لا تعتمدي تطبيق تقنية الخط المستقيم, و تذكري  تطبيق قلم الحاجب على شكل نقاط متقاربة لمظهر طبيعي.
إذا كانت حواجبك خفيفة جداً :

السيدات ذوات الشعر البني أو الأشقر الخفيف، يجب عليهن زيارة صالون تجميل خاص بصبغ الحواجب. فعلى الرغم من أن هذه التقنية مكلفة أكثر من إستعمال قلم الحاجب أو الجل، الا أن الصبغات لها فوائدها. حيث أنها تدوم من 4 إلى 6 أسابيع ولا تحتاج عناية يومية.

ولكن إذا لم تكوني مستعدة لهذا، إستعملي لوحة الظلال Too Faced Brow Envy Brow Shaping & Defining Kit (39 دولار من sephora.com)، والذي يحتوي على أربعة ظلال لملء، وتغميق، وإبراز الحواجب.
إذا كانت حواجبك قصيرة :

لإطالة الحواجب، يقترح Sheikh اللجوء لقلم الحاجب لإضافة القليل من الطول إلى نهاية الحاجب الخاص بك. فمنتج Wander Beauty Frame Your Face Micro Brow Pencil(21 دولار، من wanderbeauty.com ) مثالي لذلك.

إذا كنت تبحثين عن حل يدوم لمدة أطول, فإستعملي وصلات الحواجب. فهي تحتوي على المئات من الشعيرات الدقيقة التي تضفي مظهراً طبيعياً للشعر. على الرغم من أن وصلات الحواجب تتطلب الصيانة والعناية، لكنها عملية تستحق اللجوء إليها بالنسبة لذوات الحاجب الجد قصير!
إذا كانت حواجبك مبعثرة :

عندما تستيقظين مم النوم و تجدين كل شيء مبعثراً بما في ذلك حواجبك ، عليك اللجوء إلى جل الحواجب لإرجاع الشعر إلى مكانه مرة أخرى. إليك منتجGlossier Boy Brow , 16 دولار من glossier.com , والذي صمم خصيصاً لهذا الغرض.
إذا كان لديك ندبة أو بقعة صلعاء في حاجبيك :

قد تعاني بعض السيدات من بقع صلعاء في الحاجب نتيجة النتف المتكرر. لكن هناك حل لإصلاح هذا المشكل, عن طريق إستعمال منتج IT Cosmetics Brow Power Waterproof Perfector 5-in-1 Waterproof Eyebrow Pencil (24 دولار ، من ulta.com) , و الذي يعتبر خياراً رائعاً لإخفاء المساحة الفارغة في الحاجب.
إذا كانت حواجبك لا تتوفر على شكل جميل :

ربما يكون هذا هو المشكل الأكثر شيوعاً بين السيدات. فبالنسبة للحواجب التي تفتقر إلى الشكل الجميل، من الأفضل تركها للمختصين. والأفضل أيضاً تطبيق جل بواسطة فرشاة في حركة تصاعدية لتثبيت شعر الحاجب في مكانه. حيت ينصحك خبيرنا بإرجاع الشعر إلى مكانه عن طريق تغطيته بلمسة من الكونسيلر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 6 طرق للحصول على حواجب جذابة مثل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى