الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

6 حيل سحرية لزيادة جمال حاجبيك

ـ اليوم

من الملاحظ أن الاعتناء بالحواجب أضحى موضة دارجة في المواسم الأخيرة وذلك نظراً لأهمية جماليتها في اطلالتك بشكل عام. فكيفما كان شكل حواجبك أو لونها هناك طرق عديدة، سهلة، وبسيطة للعناية بها، لهذا قررنا مشاركتك بأهم النصائح في موضوعنا هذا فتابعي معنا!
التكيف مع الجديد

 

من الضروري أن تتعلمي كيف تتكيفين مع مختلف التغييرات، وحواجبك لا يمكن استثناؤها من هذه القاعدة. فبمجرد تغيير لون شعرك من المهم أن تغيري لون حاجبيك كذلك وإلا فإن شكلك لن يبدو متناسقاً. أما إن كان التغيير جذرياً، على سبيل المثال انتقلت من شعر أسود إلى أشقر فمن الأفضل أن تستشيري حلاقك الخاص والذي سيساعدك على الحصول على لوك طبيعي أكثر.
تحديد الحواجب

 

الخطوة الأولى لحاجبين متناسقين هي إزالة الشعر الزائد عليها. فهي تساعدنا على الحصول على خط متناسق لا تشوبه شائبة للحواجب، وبالتالي تصبح نظرتنا أكثر إشراقاً ونتجنب النظرة "المهملة".
 
احرصي على الحفاظ على الشكل الأصلي لحاجبيك وتسميكها أكثر على الجزء الذي يغطي الزاوية الداخلية من العين، لكن تجنبي ترفيع الحواجب المبالغ فيه فهي نادراً ما تزيد وجهك جمالاً.
 
تجنبي أيضاً إزالة الشعر في الجزء العلوي من الحواجب وركزي على أسفلها للحفاظ على الشكل المستدير لها. إذا وجدت الأمر معقداً جدا، من الأحسن استشارة أخصائية في التجميل ولن تحتاج إلى لإزالة الشعر الزائد بعد نموه.
ملء الفراغات

 

عادةً ما نتردد في وضع الماكياج على الحواجب مخافة أن تكون اطلالتنا غير طبيعية، لكن تأكدي أن لمسات بسيطة من القلم أو ظلال العيون تصنع المعجزات وبطريقة طبيعية وغير ملفتة! يكفي أن تختاري لوناً قريباً للون حواجبك وأن لا تضعي الكثير وتكتفي بلمسات خفيفة.
تمشيط الحواجب

 

في هاته المرحلة، قد تكون حواجبك في حالة فوضى بسبب مرحلة الماكياج! فلا تترددي في تمشيطها لإزالة كل الشوائب التي علقت بها وللحصول على خط مثالي. استخدمي لهذا فرشاة خاصة أو يمكنك استعمال فرشاة مسكرة قديمة بعد تنظيفها جيداً، وإن لاحظت أن بعض الشعيرات طويلة أكثر من اللازم، استخدمي المقص لتعديلها.
الحفاظ على الحواجب طول النهار

 

والأن وبعض أن تأكدت من رسمة حواجبك، من الضروري التأكد من الحفاظ عليها في نفس اللوك طيلة يومك. يمكنك وضع القليل من الجيل الخفي أو لمسة خفيفة من الشمع، وهذا يمنع شعر الحواجب من النزول على العيون والذي يجعل نظرتك "ثقيلة".
تسليط الضوء على الحواجب

 

لإتمام نظرة العيون الساحرة لا بد من لمسة أخيرة: وضع القليل من ظل العيون الفاتح والبراق تحت نهاية الحاجب، مما يعطي لعينيك مظهراً أكبر وأوسع. يمكنك أيضاً تعويض ظل العيون بقلم فاتح لتسليط  الضوء على عينيك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 6 حيل سحرية لزيادة جمال حاجبيك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا