الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

إحذري من فقدان أنوثتك أمام زوجك

ـ اليوم

لاشك أن أنوثة المرأة هي التي تجذب لها الرجال، وتجعلهم يولونها اهتماماً من نوع خاص، ولكن بعد الزواج تهمل المرأة أنوثتها وتفقدها تدريجياً في أعين زوجها، الأمر الذي يتسبب في الكثير من المشكلات الزوجية أخطرها الخيانة والصمت الزوجي والطلاق النفسي. لذا عزيزتي الزوجة، احذري 5 تصرفات تفقدكِ أنوثتك أمام الرجل:

1- قبح اللسان إنّ كثرة الكلام ومقاطعة الآخرين، والتحدث والضحك بصوت مرتفع، هي أهم مسببات ترك انطباع سيء وسلبي عن الفتاة لتظهر بصورة غير مستحبة، خاصة وأنها ترى أن هذه العادة غالباً ما تكون ملازمة لصاحبتها، وليست عرضية، فتفقدها رقتها التي يجب أن تكون رمزاً للأنوثة والجمال الحقيقي والعفوي.

2- العصبية: إنّ العصبية وفرض الرأي والإصرار عليه دون الإستماع إلى آراء الآخرين، عادات تسيء إلى الفتاة ومستوى تفكيرها أمام من يحاورها، وهذا الإنطباع أسوأ بكثير من مجرد حركات سطحية وخارجية تؤثر شكلاً وليس مضموناً يمكن تغييره أو السيطرة عليه.

3- افتقاد اللباقة: إن أهم عادات تشوه جمال الفتاة، بل وتدمره، هي تلك التي تثير اشمئزاز من حولها، دون أن تستطيع السيطرة عليها كقضم الأظافر، وتنظيف الأنف أمام الناس، ولا يوجد أي سبب قد يبرر هذه السلوكيات السلبية أبداً، حتى وإن ارتبطت بالضغوط النفسية أو تقلبات المشاعر.

4- العدوانية واستخدام العضلات: عندما تتحول المرأة الرقيقة الناعمة إلى وحش كاسر يتعامل بعدوانية وقوة عضلات، تفقدالجزء الأكبر من أنوثتها.

5- افتقاد الحياء: الحياء زينة المرأة، هذه حقيقة لا يمكن تجاهلها، فدائماً ما ترتبط كلمة الحياء بالمرأة، حتى أننا نشبه الرجل الذي يتمتع ولو بقدر قليل من الحياء بالمرأة. حاولي الحفاظ على أنوثتك فـقوتك بها وحنانك بها وجمالك بها، وإحذري هذه الـ 5 تصرفات التي تفقدكِ أنوثتك أمام الرجل

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إحذري من فقدان أنوثتك أمام زوجك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا