الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

4 تفاصيل في شخصيّة المرأة يعشقها الرّجل…

- اليوم

تقول القصص الخرافيّة إنّ المرأة تحتاج إلى من ينقذها وإنّ الرّجل يفضّل أن يبدو فارس الأحلام، ولكنّ ذلك لا يعني أنّ العلاقة بين الرّجل وفتاة أحلامه ستكون على خير ما يُرام أو كما تصوّرها تلك القصص الخياليّة. إليك أربعة ملامح في شخصيّتك قد تساعدك في علاقتك مع الحبيب.

• الحسم عليك أن تواجهي الأمور، بعض النساء لا يردن اتّخاذ قرارات ويواجهن الكثير من المتاعب في الموافقة على موعدٍ ما أو رفضه. قد يكون من المهمّ أن تتركي القرار أحياناً لزوجك ولكنّ الرّجل يكره أنّ تنظر المرأة إليه بفراغ ولا تقرّر. ليس عليك أن تكوني قويّة وتتفوّقي عليه ولكن حين يسألك رأيك لا تخافي من التّعبير عنه وقول ما تريدين.

• الاستقلاليّة لن يتوقّع أيّ رجل أن يكون الشّخص المسؤول عنك طوال الوقت أو من يحاول تسليتك من وقتٍ الى آخر. عليك أن تشعري بالرّاحة وحدك خصوصاً حين يقوم بعمله.

قد لا يستطيع الفرد أن يحظى بقواسم مشتركة كثيرة مع شريك حياته ولكن ذلك ليس بالأمر الخطر بل بالعكس هو يتيح لك وللحبيب فرصة الحصول على بعضٍ من الاستقلاليّة إذ لا يمكنك أن تبقي ملتصقة به طوال الوقت.

• الثّقة قد تجذبين زوجك بخجلك في بعض الأحيان، ولكنّ الثقة هي مفتاح نجاح العلاقات العاطفيّة، ثقي بنفسك واعرفي أنّ ذلك سيقرّبك من حبيبك أكثر فأكثر.

• حسّ الفكاهة إنّ الجديّة ليست دائماً حسنة بالنسبة للرجل وقد تبعدك عنه إلى حدّ ما، لأنّه بالتأكيد يحبّ أن يضحك ويحظى بمن يضحك معه، ممّا قد يجعلك الأفضل بالنسبة له إن كنت كذلك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 4 تفاصيل في شخصيّة المرأة يعشقها الرّجل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا