الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

تعرفي على مساج القهوة لتنحيف الساقين

ـ اليوم

اذا كنت سيدتى مما يعانون من تراكم الدهون في منطقة الساقين, لدرجة تمنعك من ارتداء الملابس القصيرة من تنورات وفساتين, وحتى السراويل الضيقة محرمة عليك.
مضطرة دائما للاختباء وراء السراويل الفضفاضة والتنورات الطويلة, التي تنقص من أنوثتك.
لا داعي للقلق بعد الان ,فحل لمشكلتك لدينا, فقط اعرينا القليل من انتباهك.

قبل كل شئ عليك اولا ان تعلمي عزيزتى, أن تنحيف أي منطقة معينة من الجسم ليس بالأمر الهين, كما انه ليس بالأمر المستحيل, فمع القليل من الجهد والمثابرة على برنامج رياضى خاص واتباع نظام غذائى صحي ومتوازن, ستحصلين لا محالة على ساقين رشيقتين من دون ترهلات ولا دهون فهل انت مستعدة.
إجراء تمارين رياضية، بإنتظام خاصة تمارين تنحيف الساقين ستساعدك بشكل كبير علي خسارة الدهون والشحوم من الساقين والحصول علي ساقين جميلتين. لأن الرياضة بشكل عام تعمل علي تشغيل العضلات وحرق الدهون من الجسم.

التمرين الاول :
استلقى على ظهرك ومدى رجليك فى اتجاه السقف, ضم كعبيك معا حتى تتجه أصابع القدمين إلى الجانبين. الآن احنى ركبتيك حتى تأخذ ساقيك شكل الماسة، واسحب كعبيك إلى أسفل باتجاه المقعدة. ثم افردى ساقيك ببطء مرة أخرى.
تكرر الحركة 12 مرة في ثلاث سلسلات.
التمرين الثاني :
من التمارين السهلة والجد مفيدة, تمرين عصر الكرة بين الركبتين, وانت ممددة على ظهرك قومي بوضع كرة بين ركبتيك وقومي بالضغط عليها بقوة كرري هده الحركة الى ان تشعري بالتعب وعدم قدرتك على الاستمرار.
التمرين الثالث

قفي مستقيمة, افتحى قدميك بمسافة أكبر من عرض الكتفين ، بينما أصابع القدمين تشير إلى الخارج ، ثم انزل عموديًا كما لو كنت تحاولين الجلوس على كرسي ” حركة القرفصاء “
كرري الحركة 12 مرة في ثلاث سلسلات.
ولنتائج واضحة صاحبي تمارينك الرياضية بتدليك جد فعال بمسحوق القهوة.

ضعي في اناء 3 ملاعق من البن, اضيفي له نصف كوب من الماء المغلي, امزجي الخليط جيدا.
ثم اذهني به امتداد ساقك مع التركيز على المنطقة المراد تنحيفها, مع تدليك بحركات دائرية  لمدة 15 دقيقة دون توقف. ثم رشي القليل من الماء الساخن, ستلاحظين ظهور بعض الدهون على المنطقة, ما يثبت فعالية التدليك الذي تقومين به .

من اجل نتائج جد فعالة وسريعة واضبي على ممارسة التمارين الرياضية والتدليك السابقين بشكل يومي او شبه يومي, مع نظام غدائي صحي والإكثار من شرب الماء.

التالي »
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرفي على مساج القهوة لتنحيف الساقين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا