الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

طرق بسيطة للعناية برقبة العروس

اليوم

تفاصيل دقيقة لا بد من ان تتنبه لها العروس خلال استعدادها لحفل زفافها، وأبرز هذه التفاصيل تشمل العناية بالرقبة وإبراز جمالها تماماً كما إبراز جمال الوجه. هذا المقال يطلعك على طرق العناية برقبة العروس قبل الزفاف.

أولاً، تقشير البشرة

في البداية عليك أن تبدئي بتقشير بشرة الرقبة للحفاظ على بياضها ونظافتها، وتناسقها مع نضارة الوجه. لذا إعتمدي القناع المصنوع من مزيج الشوفان مع كوب من الزبادي، وإضافة قطرات قليلة من خل التفاح، وضعيه على رقبتك لمدة 15 دقيقة قبل موعد الاستحمام.

طرق العناية ببشرة العروس قبل الزواج

ثانياً، ترطيب البشرة

يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال اعتماد خلطة الحليب وزيت اللوز. ولتحضيرها، تحتاجين إلى مزج ملعقة كبيرة من الحليب البودرة مع نصف ملعقة من زيت اللوز، وإضافة قطرات قليلة من ماء الورد. وما إن يصبح المزيج متماسكاً، قومي بتطبيقه على رقبتك لمدة 15 دقيقة، قبل غسلها بالماء الفاتر.

ثالثاً، تفتيح البشرة

من المهم للعروس أن تقوم بتفتيح لون بشرتها خصوصاً عند منطقة الرقبة. وللقيام بذلك، تحتاج العروس إلى تجفيف قشر الليمون والحامض، ومن ثم طحنه ومزجه مع ملعقة من البودرة، وإضافة قطرات قليلة من ماء الورد، إلى جانب ملعقة من العسل وزيت اللوز. تضع المزيج بعد تماسكه على البشرة لمدة 10 دقائق، وتطبق هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

ما هي حاجات العروس للإعتناء ببشرتها؟

رابعاً، تنظيف البشرة

هذه المرحلة مهمة جداً للعناية برقبة العروس، حيث يجب عليها استعمال منظف البشرة المناسب لنوع بشرتها، والابتعاد عن الصابون القاسي الذي يمكن أن يسبب الحساسية عند الرقبة، نظراً لكونها منطقة جد حساسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طرق بسيطة للعناية برقبة العروس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا