الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

أهم نصائح للعثور على شريك العمر المثالي

اليوم

1-1-لا تبحثي عنه: أي لا تبحثي عن علاقة، فقط ما عليك هو التركّز على نفسك فيمكن لأيّ شاب أن يظهر فجأة، أمّا حين تبحثين عنه فستفقدين الأمل وسينتهي بك الأمر مع شخصٍ غير مناسب لك.

2-كوني أنت الشخص الذي من الممكن أن تخرجي معه: كوني الشخص الذي تحبّين أن تكوني وسيحبّك الأشخاص الآخرون من حولك، فإذا كنت سعيدة يمكن أن تلفتي نظر توأم روحك.

3-ربّما لست محقّة: ربّما عليك أن تعترفي بأنّك أحيانًا لا تعرفين ما تريدين حتّى تجديه بشكلٍ أو بآخر، عليك أن تكوني منفتحة للتأقلم مع واقعك ولكن لا تخسري نفسك أو تغيّريها.

4-لن تجديه في نادٍ: ربّما تعرّفت بعض صديقاتك إلى شباب في نادٍ، ولكن في النادي يبحث الشباب فقط عن علاقات قصيرة لا عن علاقات جديّة، فانتبهي إلى هذه التفصيل.

5-قد ينفطر قلبك: لا تتوقّعي أن يكون أوّل الشباب الذي تتعرّفين إليه هو المناسب، ربّما ستكتشفين مع مرور الأيام أنّ من واعدتهم في السابق لا يناسبون حياتك اليوم، كلّ شيء يحصل لسبب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أهم نصائح للعثور على شريك العمر المثالي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا