الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

تعرفي على إشارات وعلامات العلاقة الزوجية الفاترة

- اليوم

لا شك في أن الشغف يخف مع مرور الوقت على إرتباط الحبيبين، ولكن ثمة أزواج يكبرون فجأة وتصبح علاقتهما قديمة. فما هي الاشارات التي تدل على ذلك؟

1- غياب الرومنسية: أن تتشاركي مع زوجك الأعمال المنزلية وتقسمان المهام في ما بينكما لا يعتبر عملا رومنسيا، بل بالعكس يندرج في خانة الروتين. وإذا توقفت عن إعداد المفاجآت السارة لزوجك والتي تتخللها الرومنسية، فهذا يعني أن علاقتك به أصبحت قديمة جدا، ولكن هذا لا يمنعك من إدخال عليها بعض المرح.

2- التواصل مع والدتك: عندما تبدئين في التواصل مع والدتك عبر الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة، فهذا يعني أن علاقتك بزوجك تفتقد الى الشغف. ويبدو كأن ما من جديد تكتشفيناه عن بعضكما وهذا ما يشعركما بالملل، ولكن في الواقع لا شك في أنكما تغيرتما بعد مرور مدة على الزواج وبالتالي عليكما إعادة التعارف مجددا.

3- الروتين: بعض العادات مفيدة وتقوي العلاقة بين الشريكين، ولكنها تقحمها في الروتين الذي قد يؤدي الى فشلها. فمن العلامات التي تدل أنه مر وقت طويل على علاقتك بحبيبك هي العادات البسيطة التي لا تتخليان عنها. ومن هذه العادات مثلا: طلب البيزا كل ليلة خميس، أو لعب الورق كل أربعاء، وشرب القهوة على الشرفة. ولكن ادخلي التجديد على علاقتك وغيري بعض عاداتك.

4-ترك الباب مفتوحا: من مر وقتا طويلا على إرتباطهما لا يشعران بالخجل تجاه بعضهما، فيدخل أحد الشريكين الى المرحاض مثلا ولا يغلق الباب. لكن الحفاظ على الخصوصية في خضم العلاقة مهم، وبالتالي يكون الخجل أحيانا مفيدا ويحافظ على نجاح الزواج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرفي على إشارات وعلامات العلاقة الزوجية الفاترة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا