الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

شهر عسل خالي من الأخطاء مع هذه…

- اليوم

لتتجنبي إضاعة شهر العسل بالشكاوي والمتاعب والبرنامج العشوائي غير المنظم نقدم لك هذه النقاط التي عليك تجنبها:
•    من أبرز الأخطاء الشائعة، عملية الإكثار من الأسئلة والاتصال، من المحبّذ إذاً إرسال الأسئلة في بريد إلكتروني واحد، والتواصل مرّة واحدة لاحقاً عبر الهاتف لتأكيد الإجابة.
•    بما أنّ العريس لا يأبه غالباً بتحضيرات الزفاف وشهر العسل، تلجأ العروس إلى التجهيز للرحلة بمفردها. يُعدّ ذلك من الأخطاء غير المرغوب فيها إطلاقاً لأنّ الأمر قد ينتهي بشهر عسل على هوى طرف واحد فقط.
•    نتيجة التوتر الزائد أثناء الإعداد للزفاف تلجأ بعض العرائس أحياناً اختيار شهر عسل متشابه مع إحدى الصديقات، الأمر لا يُعدّ صحيحاً، فالرحلة ليست عادية ولا بدّ من أن تتوافق مع تطلعات العروسين الشخصية حرفياً.
•    عجز العروس أو العريس عن تحديد مرادهما من هذه الرحلة. فما هو غريب الأطوار بنظرهما قد يكون ممتعاً، وما هو مريح قد يكون مُملاً… لذا يجب تحديد الهدف منَ الرحلة بوضوح وطلب المساعدة من الخبراء المتخصّصين في هذا المجال.
•    يُعدّ عدم التعاون مع وكالة سفريات للإعداد لشهر العسل من أبرز الأخطاء، فالوكالات أكثر درايةً بالعروض الاقتصادية وستعطي نصائح مفيدة غير متوافرة عند البحث على شبكة الإنترنت.
•    في محاولة للتعزيز من شكل حفل الزفاف، من السهل جداً الاقتصاد في تكاليف شهر العسل. الأمر خاطئ لأنّ مدة شهر العسل أطول بكثير ولا بدّ من أن يستمتع بها العروسان من دون الشعور بأي خيبة أمل.
•    قد ترغب العروس في المغادرة إلى شهر العسل مباشرةً بعدَ الزفاف. الأمر جميل في الأفلام والمسلسلات، ولكنّه غير عملي، فالتعب سيصيب العروسين لا محالة. منَ المناسب إذاً التخطيط لموعد السفر ليقع بعدَ يومين أو ثلاثة منَ الاحتفال.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شهر عسل خالي من الأخطاء مع هذه… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا