الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

الاهتمام بالهوايات المُحببة طرق للتعامل مع الرجل…

- اليوم

التعرف على الزوج الأناني في البداية، أمر صعب، وبالعشرة اليومية، نستطيع تحديد طريقة التعامل معه، ولتتمكني من التعامل مع الزوج الأناني عليكِ اتباع مجموعة من الخطوات.

يمكنك جذب زوجك ناحيتك، بالاهتمام بالتفاصيل والهوايات، المُحببة إليه، ومشاركته فيها، ليبتعد عن الأنانية، ويتعود على روح التعاون.

قدمي شيئًا قيّمًا، وستحتاجِ إلى الوقت للتعرف على الحاجات القيّمة والمُحببة إليه.

حاولي التحدث معه حول ما تتمنيه منه، من هدية أو شيء معنوي، بوجوده بجانبك، وإمدادك بمشاعر الحب، والتحدث بصراحة، هو الحل الأمثل، للقضاء على الأنانية، وحاولي إمداد أطفالك بالحنان والحب، المُفتقدين له من الأب.

عليكِ أن تفي بوعدك لزوجك، لتجنب فقدان ثقته، وعليكِ بالصبر، فأفضل طريقة للتعامل مع الزوج الأناني، هو محاولة إخراجه من الإطار السلبي للعقل.

ضعي التوجيهات قبل الحدود بينك وبينه، لأن وضع الحدود هو الخيار الوحيد، لتحكمه في كل خصوصياتك بشكل أناني، وبعيدًا عن الحب أو الغيرة، عليكِ التكلم معه بصراحة ومناقشته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاهتمام بالهوايات المُحببة طرق للتعامل مع الرجل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا