الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

عليكي أن تخففي أعباء الحياة من على…

- اليوم

يمكنك أن تقومي ببعض الأمور التي تعتبر بسيطة لكنها في نظر زوجك عظيمة، ومنن شأنها أن تنفض عن كاهله تعب يوم كامل، ومن الأشياء التي تخفف من متاعب الزوج:

من الطبيعي أن يصل زوجك إلى المنـزل متعباً وجائعاً حتّى لو كان قد تناول غداءه في مكان العمل، فهو سيشتاق إلى طعامك أكثر من طعام المطاعم، لذا فاجئيه بطاولةٍ معدّة من الأطباق التي يحبّها والحلويات التي يعشقها.

سيفرح زوجك عند وصوله إلى المنـزل إذا ما سمعك ترحبين به وتشيدين بتفانيه في العمل، فبهذه الجملة ستكسبين قلبه أكثر، وستجعلينه ينسى التعب، لأنّه يعرف بذلك أنّك تقدّرين تعبه.

إنّ الأهمّ في هذا المجال هو أن لا تتذمّري ما إن يصل زوجك إلى المنـزل إذا ما تأخّر بعض الشيء، أو قام ببعض الأمور من دون أن يقول لك، أو ذهب إلى بعض الأماكن من دون أن يخبرك، فإنّك بذلك تجعلينه متعباً أكثر ولا تخفّفين عنه إطلاقاً.

يمكنك أن تتركي زوجك يرتاح قليلاً بعد العمل بأن ترسلي الأولاد إلى منـزل أمّك مثلاً وتبقي وحدك معه، ويمكنك أن تغيّري بعض الأمور في شكلك أيضاً لتستقبليه مختلفة جداً.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عليكي أن تخففي أعباء الحياة من على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا