الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

الشرطة الأميركية تحقق مع مسلمة دخلت كنيس…

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

واشنطن - رولا عيسى

أجرت الشرطة الأميركية في فلوريدا هذا الأسبوع تحقيقاتها مع امرأة مسلمة تعاني من مرض السرطان المزمن في أعقاب إبلاغ كنيس يهودي بدخولها الصلاة وطرح الأسئلة، وكانت نبيلة عواكة التي انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية قادمة من قبل عشرة أعوام، ذكرت أنه تم تشخيص إصابتها بمرض سرطان الثدي المزمن العام الماضي وكانت تقوم باستكشاف ديانات أخرى منذ ذلك الحين.

المغرب اليوم - الشرطة الأميركية تحقق مع مسلمة دخلت كنيس يهودي

وأشارت إلي أنها شخصية اجتماعية تتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع وتحب أن تكون متواجدة حولهم، مؤكدة خلال حديثها إلى "سي بي إس ميامي"، بأن نواياها تتجه إلى التقرب أكثر لأشقائها وشقيقاتها، ومع ذلك، فقد أجرى بعض الأفراد اليهود اتصالاً هاتفيًا بالشرطة بعدما سألت عواكة ووالدتها ماما عكيز، الذين يحملون ديانة عن الأوقات التي تقام فيها الصلوات.

المغرب اليوم - الشرطة الأميركية تحقق مع مسلمة دخلت كنيس يهودي

وأضافت عواكة بأنها أرادت التقرب أكثر والتعرف على أصدقاء جدد، وعقد اتصال مع أشقائها وشقيقاتها، فهي تعاني من السرطان المزمن وتواجه الكثير من المتاعب حيث أن الحياة ليست سهلة، إلا أن زيارتها أثارت حولها الكثير من الشكوك وفقاً للحاخام اليهودي يوسف مارلو، والذي قال بأنه من الطبيعي سلك القنوات الشرعية وتحديد موعدًا للمقابلة قبل الشروع في دخول الكنيس.

المغرب اليوم - الشرطة الأميركية تحقق مع مسلمة دخلت كنيس يهودي

ومن جانبه، فقد أكد الرائد ريتش راند من شرطة نورث ميامي بيتش، أن التحقيقات أجريت مع عواكة، ولكنه يستبعد تشكيلها أي تهديد في الوقت الذي تبدو فيه إنسانة مثلها مثل غيرها.

 وأصيبت السيدة عواكة بالصدمة جراء الواقعة التي لم تلاحظ خلالها بأنها أثارت الجدل في الشبكات المحلية، مشيرةً خلال لقاء مع سي بي إس CBS إلى أن الجميع داخل الكنيس كانوا يرحبون بها وبوالدتها بشدة وأنهم بادلوهن المودة والحب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة الأميركية تحقق مع مسلمة دخلت كنيس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا