الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

تعرفي علي أفضل ماركات أحمر الشفاه طويلة…

بالتأكيد هناك العشرات من ماركات أحمر الشفاه ذات الجودة العالية والألوان الجذابة، ولكن القليل فقط من هذه الماركات هو الذي يظل ثابتا على الشفاه لساعات طويلة دون الحاجة لتجديده عدة مرات على مدار اليوم.

إليك أفضل عشر ماركات من أحمر الشفاه بدرجات متنوعة، ولكن جميعها تشترك في ميزة واحدة.. أنها تظل ثابتة لساعات طويلة.

أحمر شفاه M.A.C. PRO LONGWEAR LIPCREME:

نظرا لأنه مصنوع من تركيبة ذات قوام كريمي مرن، فإنه يغطي الشفاه بحيوية وكأنه مرطب للشفاه.

بعد أن تضعي طبقة من هذه الدرجة الأقرب إلى لون الرمان، مرري منديلا مبللا على شفتيك لاستخلاص الزوائد وإضافة لمعة مميزة لشفتيك، ثم ضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

الأحمر السائل STILA STAY ALL DAY LIQUID LIPSTICK:

أما اذا كنت من عاشقات أحمر الشفاه السائل، فإننا ننصحك بتجربة هذا اللون الغني، فهو كثيف القوام رغم أنه سائل، وبالتالي سيستمر طويلا دون أي قلق، كما أن لونه الأحمر الداكن جذاب للغاية.

وعندما تقومين بإزالة الأحمر بعد انتهاء يومك، تذكري أن تدلكي شفتيك بالفازلين أو البيبي أويل حتى تسهل إزالته عن شفتيك دون الحاجة لفركهما بقسوة.

أحمر WET N' WILD MEGA LAST LIP COLOR

جربي هذا اللون البطيخي المبهج المائل إلى الفوشيا لتعكسي شخصيتك الجريئة المحبة للمرح. ولكن يفضل أن تفرديه على شفتيك بواسطة فرشاة أحمر الشفاه، وليس من خلال القلم مباشرة حتى تتأكدي من أنه يعطي جميع ثنايا شفتيك بشكل متساوٍ.

ملمع شفاه YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE ? L?VRES GLOSSY STAIN

بدرجته الفوشيا الجذابة، سيكون ملمع الشفاه من ايف سان لوران اضافة قوية لحقيبة ماكياجك. بالطبع هناك درجات عديدة، ولكن كوني مميزة واستخدمي الفوشيا الجريء، فقوامه شبه السائل يعتمد على تركيبة مميزة تحتوي على الماء والسيليكون والزيوت لترطيب شفتيك مع الاحتفاظ بما يصل إلى 6 ساعات.

أحمر الشفاه السائل OBSESSIVE COMPULSIVE COSMETICS LIP TAR

يتميز هذا المستحضر بلون ثابت وكثافة كبيرة تجعله ثابتا على الشفتين لساعات طويلة حتى اذا تناولتِ وجبة أو كوبا من القهوة في منتصف اليوم، كما أن لونه الخوخي المميز سيزيدك جاذبية وسحرا.

ثنائية الأحمر والمرطب REVLON JUST BITTEN LIPSTAIN + BALM

ريفلون تقدم لك ثنائية أحمر شفاه مع مرطب بلون أحمر جذاب يجعل شفتيك صحيتين ونضرتين.

الملمع الوردي CHANEL ROUGE ALLURE EXTRAIT DE GLOSS PURE SHINE INTENSE COLOUR LONG WEAR LIP GLOSS

على عكس ماركات الملمع الأخرى التي تعطي فقط لمعانا للشفتين، فإن ملمع شانيل الوردي المميز سيعطي شفتيك تألقا وحيوية يستمر لساعات طويلة. كما أنه لا يتكتل على الشفتين أو يجف ويفقد لونه، بالإضافة إلى ترطيبه لشفتيك.

ملمع L'OR?AL PARIS INFALLIBLE NEVER FAIL LIPGLOSS الأحمر القاني

يمتاز بأن لمعته ليست حادة، وبالتالي فهو يعطي شفتيك حيوية شبه طبيعية، كما أنه يناسب صاحبات البشرة الجافة لأنه يعطي نوعا من الترطيب يعوض به الزيوت والماء التي تفتقر إليها شفتاها بشكل عام..

ملمع LANC?ME LA LAQUE FEVER LIP GLOSS ULTIMATE LASTING FULL COLOR LIPSHINE

بدرجته الوردية الداكنة، سيكون ملمع لانكوم مناسبا جدا لإطلالاتك المسائية الساحرة، خاصة أنه يحتوي في تركيبته على السيليكون الذي سيحفظ نضارة شفتيك رغم هواء الشتاء البارد الجاف.

أحمر شفاه NARS VELVET MATTE LIP PENCIL

بدرجته القرمزية الفريدة، ستلفتين الانتباه كثيرا بأحمر شفاه نارس الذي سيظهر شخصيتك القوية القيادية، فإذا كنت تريدين التربع ملكة أمام الجميع، بالتأكيد ستحتاجين لاقتناء هذا المستحضر، بالأخذ في الاعتبار كونه طويل المفعول ولا يفقد لونه بمرور الوقت.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرفي علي أفضل ماركات أحمر الشفاه طويلة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى