الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

الكشف عن نتائج عروض أسبوع نيويورك للملابس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نيويورك ـ مادلين سعادة

أظهرت عروض أسبوع نيويورك للموضة، نضارة اكتشفت حديثا من خلال جيل جديد من المصممين في الولايات المتحدة الأميركية، مع طاقة واعدة عادة ما ترى في مدينتي باريس ولندن، حيث يبدو أن رياح التغيير عصفت الأسبوع الماضي عليهم ، بالرغم من العاصفة الثلجية التي ضربت المدينة. وكان من بين هؤلاء المصممين مصممة ملابس التريكو السابقة لدى ألكسندرا وانغ أماندا فيلان التي أظهرت مجموعتها الثانية من علامتها التجارية بتصاميم مستوحاة من القرى الشرقية، استطاعت أن تظهر من خلالها خبرتها الفنية في ملابس التريكو ثلاثية الأبعاد.
 المغرب اليوم - الكشف عن نتائج عروض أسبوع نيويورك للملابس
وبدأ للتو المصمم براندون ماكسويل في أخذ مكان له في مجال الأزياء، من خلال مجموعة الخريف والشتاء التي عرضها في ميدتاون منكي بار، والتي تضم الكثير من العناصر الشبابية المشرقة، وجمع فيها سراويل وفساتين تشبه الصندوق وسترات بخطوط عنق شرقيه مميزة، هذا الى جانب المصممة الاوروغوايه غابرييلا هيرست التي أطلقت مجموعتها الفاخرة في العام الماضي فقط مع تصاميم تريد كل النساء أن تكون في خزانه ملابسها عندما يأتي الخريف.
 المغرب اليوم - الكشف عن نتائج عروض أسبوع نيويورك للملابس
وتعرضت هذه الوجوه الثلاثة الشابة وجهات نظر مختلفة بشكل واضح ومن منظورات لم يهتم عالم الأزياء بافتقادها حتى عادوا وأحيوها من جديد، ولكن لم يستطع أحد أن يفعل ما فعلته العلامة التجارية "لسيز مرجان" تحت ادارت المديرة الابداعي ساندر لاك الذي قدم لنفسه منظور جديد تماما.
 
وعمل ساندر مع العديد من العلامات التجارية في السابق مثل مارك جاكوبس وفليب ليم وبالمن وفان نوتن، وقدم عددًا من المجموعات الجميلة، وعرض هذه العام أنماط التسعينات مع الأقمشة المقلمة والمطبوعة بالأزهار والنايلون، بألوان نابضة بالحياة، مثل البرتقالي والأصفر والأخضر من الوبر والجلد والكتان والشيفون أيضا. وكانت كل الملابس جميلة وأنيقة وملفتة للنظر، وردد سنادر في الكواليس انه يحب أن يصمم الملابس على الطريقة التي يرتدي هو ملابسه، وتعكس تصاميمه قدرة العلامة التجارية والقيمة التي تقدمها ونظرة متفائلة في المستقبل حولها.
 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكشف عن نتائج عروض أسبوع نيويورك للملابس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا