الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

العادات الخاطئة التي تمنع حدوث

- اليوم

ختحلم جميع النساء بحلم الأمومة وأن يصبح لديها طفل ولكن تتعرض الكثير من النساء لتأخر في علي الرغم من عدم وجود أي موانع صحية لديها أو لدي زوجها ولكن هناك العديد من العادات الخاطئة التي تؤدي إلي منع حودث وعادات لها تأثيرات سلبية علي حدوث .
 نقدم لكِ في هذا المقال بعض هذه العادات منها :

 - إن الزائد أو النقص في من العادات الخاطئة التي تمنع حدوث حيث أن الإعتدال في كل شئ هو الأمر السليم حيث أن هذا الإضطراب يؤدي إلي وجود مشكلة لإمكانية حدوث حيث أثبتت العديد من الدراسات أن الإضطراب في يقلل من فرص الخصوبة حيث أن المثالي دائمًا هو الأنسب لإمكانية حدوث مع المتابعة المستمرة مع الطبيب الخاص لكي يحدد نظام غذائي صحي تستطيع أن تتابعة لتكون في صحة جيدة .

 - إن عادة تناول الكثير من المواد التي تحتوي علي كافيين مثل الشاي والقهوة وغيرها من العادات الخاطئة التي تؤثر سلبيًا علي حدوث ويجب إستبدالها بالمواد الخالية من الكافيين مما يسبب رفع معدل الخصوبة .

 -الشعور الدائم بالقلق والتوتر مع كثرة التفكير المستمر  وتكون دائمة البحث عن الأوقات المثالية لممارسة العلاقة الزوجية بما يتناسب مع حرارة الجسم أو مواعيد الإباضة أو الإستعانة بميزان الحرارة وإختبارات التبويض حيث تكون في شكل دائم وهستيري مما يؤدي إلي تأثر حدوث .
 
- عدم إستشارة الطبيب الخاص لمساعدتها في إمكانية حدوث المناسب الصحي خاصة إذا كانت في عمر أقل من خمسة وثلاثون عامًا وتحاول حدوث منذ أكثر من عام أو أن تكون في عمر أكثر من خمسة وثلاثون عامًا وتحاول حدوث منذ ستة أشهر .

- يجب أن يبتعد الزوج عن عادة الاستحمام بالماء الساخن وأيضًا الزوجة حيث أن الحيوانات المنوية تحتاج إلي درجة حرارة منخفضة وأن درجة الحرارة العالية تقتلها .

 - وجود الإجهاد المستمر والتوتر الدائم والضغوط النفسية لدي بعض الأزوج حيث أنهم لا يفكرون إلا في حدوث نظرًا للضغط النفسي المحيط بهم من العائلة والأهل والمجتمع وهو يحول الأمر إلي مصدر توتر وضيق ويؤثر إيضًا علي قدرة الرجل والمرأة .

- بالإضافة إلي وجود إلتهابات أو أمراض تناسلية سواء عند الزوج أو الزوجة بأنواعها المختلفة وإن كانت معظم الأعراض تتمثل في الحكة أو الشعور بألم عند ممارسة العلاقة الحميمية وشعور بحرقة أثناء التبول وتغير لون الإفرازات المهبلية أورائحتها عند المرأة .

- من العادات الخاطئة التي تؤثر في إمكانية حدوث هو قلة النوم وعدم الحصول علي قسط وافٍ من الراحة والنوم فهو يؤدي إلي تخفيض هرمون اللبتين في الجسم مما يؤدي إلي الإنعكاس سلبًا علي الخصوبة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العادات الخاطئة التي تمنع حدوث الحمل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا