الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

مشروب سحري سيخلصك من دهون البطن و…

على الرغم من ضبط سعراتك الحرارية، ومن قيامك بممارسة الرياضة بانتظام ، وحرصك على تناول نظام غذائي صحي وسليم، إلا أن دهون منطقة البطن والسيلوليت لا يفارقانك بسهولة، فكلاهما يتمسك بجسمك تمسكاً منقطع النظير! لمساعدة رجيمك ليكون نافذ المفعول، يجب توجيه الجسم وحثه على حرق الدهون، وهذا ما يحققه لك المشروب العجيب، الصحي، والغني بالفيتامينات. تعرفي عليه من خلال موضوعنا لليوم.
مكونات المشروب :

لتحضير هذا الشراب السحري ذو الآثار الرائعة على الجسم، ستحتاجين لثلاث مكونات، بسيطة، ويسهل العثور عليها! تحتاجين : الليمون، الماء، والكرفس، فلا يمكن الحصول على مشروب فعال دون هذه الحمضيات. قد تشكين في مدى فعالية هاته العناصر البسيطة، لكننا نؤكد لك أن هذا المزيج واعد للغاية لإرواء عطشك ونحت جسمك في الوقت نفسه!

لهذه الوصفة، خذي 1 كيلوغراماً من الليمون الطبيعي العضوي، 400 غراماً من الكرفس العضوي، و-2 لترات من المياه المعدنية.
لماذا مزيج الليمون و الكرفس والماء بالضبط؟

الليمون :

لنبدأ بتعداد الليمون. تعرف هاته الفاكهة بخصائصها الشفائية العديدة، كما أنه أفضل حليف عندما يتعلق الأمر بفقدان . يتكون الليمون من مضادات الأكسدة كما أنه مطهر ممتاز للسموم من الجسم، وهذا ما يجعل استهلاكه كل يوم مفيداً جداً لرعاية صحتك والحفاظ على استقرار وزنك.
الكرفس :

أما بالنسبة للكرفس، هناك عدة أسباب تفسر وجودها في هذا المشروب القاضي على دهون منطقة البطن والمكافح للسيلوليت، أولها النسبة المنخفضة من السعرات الحرارية التي تحتوي عليها. فكوب كامل من الكرفس يحتوي على 16 سعرة حرارية، وهي كافية لملء بطنك لعدة ساعات. نعم لعدة ساعات، وخلال هذه المدة لن تشعر بالرغبة في تناول الوجبات الخفيفة، وبالتالي ستتجنبين الأطعمة التي تفاقم مشكلة وزنك!

بالإضافة، فالكرفس غني بالألياف، والتي تسمح بانتقال معوي أسهل ( أبطأ مما يسبب شعوراً بالشبع لفترة طويلة)، كما أنها تسيطر على نسبة الكولسترول السيئ والسكر في .

لا يمكننا أن ننسى كذلك غنى الكرفس بالفيتامين A، الفيتامين K، حمض الفوليك، والمعادن بكميات مهمة لتحصين الجسم، تطهيره، وحثه على العمل بشكل سليم.
الماء :

وأخيرا، تحتاجين إلى الماء. هذا المشروب الحيوي والضروري للجسم يحتل مكاناً لا نقاش فيه عندما يتعلق الأمر بفقدان واتباع نظام غذائي صحي. فالماء يعمل على القضاء على كل السموم والعناصر التي تمنع الجسم من التجاوب مع الحمية الغذائية، كما يساعد أعضاء الجسم على تطهير العناصر الغير مرغوب فيها. ويساعد الماء أيضا على البقاء بصحة جيدة ومحاربة التعب والاكتئاب اللذان يصاحبان عادة عملية فقدان .
طريقة تحضير مشروب الكرفس والليمون

بعد تجميع كل المكونات لتحضير هذا المشروب الذي سيجعلك تفقدين الدهون في البطن والسيلوليت، ننتقل إلى خطوة "الإعداد".

قطعي الكرفس إلى شرائح ثم ضعيها في إناء مع 2 لتر من الماء، ثم أضيفي قشر الليمون وضعي الخليط على النار ليطهى لمدة 20 دقائق. بعد انقضاء الدقائق العشرين، ارفعي الخليط عن النار وأضيفي عصير الليمون، ثم صفي المزيج وخزنيه في عبوات زجاجية.

للتصدي بشكل فعال للدهون في منطقة البطن و السيلوليت، عليك استهلاك 100 مل من المشروب المعد ثلاث مرات يومياً. إذا وجدت أن الخليط حمضي جداً يمكنك إضافة القليل من المياه المعدنية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مشروب سحري سيخلصك من دهون البطن و… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا