الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

سيدة تتبارى مع جدّتها في إرتداء الأزياء…

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بكين ـ مازن الأسدي

أظهرت مجموعة من التي أثارت ضجة كبيرة في الصين، قيام الجدة المتقاعدة بإرتداء نفس الملابس مع حفيدتها، حيث أطلق منذ ذلك الحين على لاي كوانيينغ من مقاطعة سيتشوان Sichuan الصينية لقب الجدة الأكثر تأنقًا من قبل مستخدمي الإنترنت في الصين.

المغرب اليوم - سيدة تتبارى مع جدّتها في إرتداء الأزياء في مدينة يبين الصينية
 
ووفقاً للتقارير الصادرة عن صحيفة الشعب اليومية الإلكترونية، فقد حصلت الجدة لاي Lai التي هي في العقد الثامن العمر على إشادة كبيرة لظهورها مع حفيدتها تشي يو في التي كانت قد تم إلتقاطها في مدينة يبين Yinbin خلال عطلة السنة القمرية الجديدة الأخيرة.
 
وأرادت حفيدة لاي Lai التي هي في العقد الثاني من العمر بأن ترتدي جدتها مختلف الأزياء لإضفاء البهجة عليها كهدية خاصة. وقالت الحفيدة تشي يو Xi Yu بأن جدتها كانت في غاية السعادة وتبدو مفعمة بالحيوية وأرادت منها بأن تقوم بتجربة أشياءاً جديدة. مضيفة بأن جدتها تمارس التمرينات كل يوم وتعلم أهمية إرتداء قناع لوقف الضباب الدخاني فضلًا عن شرائها لهاتف ذكي من أجل تسجيل كافة اللحظات الرائعة.

المغرب اليوم - سيدة تتبارى مع جدّتها في إرتداء الأزياء في مدينة يبين الصينية
 
وحينما علمت الجدة بأن حفيدتها سوف تصطحبها من أجل إلتقاط صوراً إحترافية، فقد بدت متحمسة للغاية، وأشارت الحفيدة تشي يو بأنه وفي الماضي، كانت التي إلتقطت للجدة غير مبتكرة، ومن خلال معرض التصوير الإحترافي، فقد تم إلتقاط من قبل زوج تشي Xiالذي يعد من محبي التصوير.
 
ومع إقامة جلسة التصوير التي إستغرقت نصف الساعة ، فقد بدت الجدة كما لو أنها تبلغ من العمر 20 عاماً مع إرتداء أربعة أزياء مختلفة بما فيها الرياضية مع الأحرف الصينية zhong guo وكذلك ملابس شخصية هاري بوتر ومتعلقات الملاكمة وزي العصابات الصينية بتكلفة إجمالية تبلغ 168 يوان ( 18 جنيهًا إسترلينيًا )، كما ظهرت في تحمل تارة شفاة عملاقة وتارة أخري تحمل قطع حلوي.

المغرب اليوم - سيدة تتبارى مع جدّتها في إرتداء الأزياء في مدينة يبين الصينية
 
وشعر جميع أفراد الأسرة بالسعادة بالنتيجة النهائية للصور التي يمكن الآن  الإطلاع عليها طوال الوقت. وخلال حديثها إلى الصحفيين، فقد صرحت الحفيدة تشي يو بأنها كانت غير قادرة على العودة إلى المنزل خلال فعاليات مهرجان المصابيح الصيني الذي أقيم مؤخراً لتقضي وقتاً مع عائلتها.
 
ولم تكن الجدة لاي Lai حي الأولي الأكثر تأنقاً هذا العام في الصين، ففي يناير/كانون الثاني، قام مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بإطلاق لقب " الجد الأروع " على مزارع يبلغ من العمر 85 عاماً في أعقاب مشاركة مجموعة من على الإنترنت والتي تظهره في ملابس عصرية.
 
وتم إلتقاط من قبل حفيد ذلك الرجل حينما غادر الرجل المتقاعد قريته الصغيرة من أجل زيارته في مدينة شيامن Xiamen. وقد ذكر الحفيد بأنه أراد إيصال رسالة مفادها أن هناك العديد من الأشخاص في حاجة إلى الرعاية بسبب كبر عمرهم والتأكد بأنهم لا يعيشون وحدهم.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سيدة تتبارى مع جدّتها في إرتداء الأزياء… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا