الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

ملح الحليب لبشرة بيضاء ونضرة

اليوم

يعتبر ملح الحليب من أفضل المكونات الطبيعية والصحية حيث يحتوي على أملاحٍ بحرية، وفيتامينات متعددة أهمها فيتامين هـ. ويتوفر بأكياس وعبوات بلاستيكية، يمكنك شراؤها من محلات بيع المستحضرات التجميلية أو من الصيدليات الكبيرة. فملح الحليب رائع للتخلص من طبقة الجلد الميتة وإكساب البشرة النضارة والنعومة، وللعناية بالجسم وتفتيحه، فتستعيد البشرة تدريجيّاً مع هذا الأخير بياضها ونقاوتها. لذلك،نقدم لك بعض المعلومات المفيدة عن ملح الحليب وفوائده، وطريقة استخدامه.

ملح البحر... كثيرة لبشرة نضرة وصحية

طريقة استخدام ملح الحليب

- عرّضي جسمك للماء الدافئ، حتّى يتهيّأ لعملية السنفرة. ضعي القليل من ملح الحليب في يدك، ووزّعيه على جسمك أو المناطق التي تريدين تفتيحها.

- اتركي ملح الحليب 5 دقائق، ثمّ ابدئي بعمل مساج بحركات دائرية لمدّة 5 دقائق. شطّفي جسمك بالماء الفاتر جيداً، ويمكنك وضع أي مرطب للجسم أو زيت الأطفال، فهو يحافظ على رطوبة الجسم لمدة طويلة .

الملح... أفضل مكوّنات التجميل حتّى الآن!

- طبّقي ماء الورد على جسمك، من خلال وضعه برشّاش وتوزيعه على سائر الجسم. يمكنك خلط ملح الحليب مع سائل الإستحمام إن كانت بشرتك حسّاسة، أو خلط كمية متساوية من ملح الحليب وزيت الأطفال .

- إذا أردت استخدام ملح الحليب على وجهك، ضعي كمية قليلة منه مع سائل تنظيف الوجه لمدة دقيقة بحركات دائرية خفيفة. شطّفي بالماء الدافئ، ثمّ بالماء البارد، وماء الورد أخيراً.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ملح الحليب لبشرة بيضاء ونضرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا