الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

لجسم مشدود يُنصح بالإستحمام بالماء والملح

اليوم

الملح من المواد الضرورية التي لا غنى عنها في الطعام، كما انه مفيد للجسم لكونه يحتوي على الكثير من العناصر والفيتامينات، وأهم العناصر التي يحتويها هو عنصر اليود المفيد للعظام، وكذلك عنصر الصوديوم والبروتينات المفيدة لتعزيز مناعة الجسم. وعلى الرغم من وجود نوعين للملح الناعم والخشن، الا ان كلاهما متشابهان في التركيب له عديدة للجسم سنستعرضها في هذا الموضوع .

هل تساعد الغرغرة بالماء والملح على الحلق؟

الماء والملح في الاستحمام

إنّ الملح هو احد المواد التي يمكن ان تضاف الى ماء الاستحمام لزيادة التعرق ما يساعد في ازالة الاوساخ من الجلد، ويعمل على تنظيف البشرة والتخلص من الجلد الميت فى حالة تم تدليك الجسم بقليل من الملح . ويساعد على حل المشاكل الجلد والتخلص من الاكزيما وحب الشباب وعلى ازالة السموم من الجلد ويعمل على استخلاص السموم الضارة  والبكتريا التى تلتصق على جسدك طوال اليوم من الجلد.  ويعمل هذا الحمام على ترطيب البشرة ويعزز نمو خلايا الجلد كما انه يحد من نمو حب الشباب وينظف المسام ويخلصك مع تكراره من البثور السوداء وكثير من مشاكل البشرة.

كما أنّ الحمام بالماء والملح يعمل على تخفيف الأم العضلات بالإضافة إلى تخفيف تصلب العضلات، وصلابتها، ويعد علاجاً جيداً لمشاكل المفاصل، كما يخفف من الأم المفاصل، ويحسن الدورة الدموية في الجسم، وهو مفيد لعضلات القدم حيث يساعد في تخفيف آلام العضلات وتصلب. كما أنها مفيده جداً للتخلص من رائحة القدم الكريهة التى تسببها الاحذية المغلقة ولكن اذا تم المداومة على الاستحمام بالماء والملح. والاستحمام بالماء والملح يساعد الجسم على الاسترخاء التام والحصول على الراحة والتخلص من الارق .

الملح لتبييض الجسم

وينصح خبراء التجميل بالانتباه الى ضرورة عدم استعمال طريقة التدليك باستمرار، اذ ان مرة واحدة في الشهر تكفي لتنشيط الدورة الدموية في الجلد وازالة اللون الداكن الذي تسببه خلايا الجلد الميتة. كما لا يجوز تدليك الوجه بالملح

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لجسم مشدود يُنصح بالإستحمام بالماء والملح في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا