الارشيف / سيدتي / أكورا بريس

تحضير 6 علاجات منزلية بسيطة للهالات السوداء حول العينين

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الهالات السوداء حول العينين، وينطبق هذا على الذين يعملون لساعات طويلة أو يعانون من اضطرابات في النوم، حيث يبدو الشخص أكبر سنا بسبب هذه الهالات. وتمتلأ الأسواق بالمساحيق المبيضة لعلاج أو تغطية هذه البقع، لكن اللجوء إلى الطبيعة يعتبر الحل الأمثل، خاصة وأن العينين والمنطقة المحيطة بهما حساسة للغاية، وهذه بعض العلاجات التي يمكن تحضيرها في المنزل،

1- الطماطم

يساعد مزيج من عصير الطماطم والليمون مرتين يومياً، على تخفيف الهالات حول العينين بشكل كبير، كما ينصح بشرب كوب من عصير الطماطم، مع بعض أوراق النعناع والليمون والملح مرتين في اليوم، كجزء من العلاج.

2- البطاطا

تلف بعض قطع البطاطا المقشرة في قطنة على شكل كرات، وتبلل في عصير البطاطا، ثم توضع على العينين بعد إغلاقهما، مع التأكد أنها تغطي البقع المراد إزالتها، وتترك لمدة 10 دقائق تغسل بعدها بالماء البارد.

3- أكياس الشاي

تقنية أخرى بسيطة للتخلص من الهالات السوداء حول العينين عن طريق وضع أكياس الشاي الباردة على المنطقة المراد علاجها، حيث تنقع أكياس الشاي الأخضر أو البابونج في الماء، ثم توضع في الثلاجة حتى تبرد قبل تطبيقها على الهالات السوداء

4- الحليب البارد

يساعد استخدام كمادات الحليب البارد حول العينين على التخلص من الهالات السوداء، بالإضافة إلى تنعيم البشرة، وذلك باستخدام قطنة تبلل بالحليب البارد وتوضع حول العينين مع التأكد من تغطيتها لكامل المنطقة.

5- عصير البرتقال

تخلط كمية صغيرة من عصير البرتقال مع قطرات من الغليسيرين، ويوضع المزيج على الهالات السوداء حول العينين، وبالإضافة إلى أن هذه الطريقة تساعد على التخلص من الهالات المزعجة، فهي تعطي أيضاً توهجاً طبيعياً لعينيك.

6- عصير الأناناس

يمزج عصير الأناناس مع مسحوق الكركم، ويوضع بانتظام حول العينين، وتخفف هذه الطريقة من البقع بشكل ملحوظ.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تحضير 6 علاجات منزلية بسيطة للهالات السوداء حول العينين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أكورا بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أكورا بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا