الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

خبراء يضعون ارشادات لارتداء قطع ملابس فوق…

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

لندن - كاتيا حداد

كشف خبراء الموضة عن جملة من النصائح للنساء لارتداء عدة طبقات من الملابس فوق بعضها، حيث تبدو فكرة ارتداء أكثر من طبقة من الملابس فوق بعضها مثالية وعملية وخصوصا في فصل الشتاء ولكنها في ذات الوقت مهارة يصعب اتقانها، وتلجأ بعض النساء لارتداء بلوزات صوفية فوق قمصان واسعة فيبدو منظرهن رثا بعض الشيء.
 المغرب اليوم - خبراء يضعون ارشادات لارتداء قطع ملابس فوق بعضها
وحافظت بلوزة التونك الطويلة على شعبيتها في عالم الأزياء منذ فترة طويلة، وهي فكرة مثالية لارتداء الطبقات في الشتاء، ويمكن ارتدائها مع أي شيء من السراويل الطويلة وحتى التنانير الميدي، وحتى على الفستان ذات أكمام الطائر، وينصح بارتدائها على نفس نمط القطعة التي تحتها، ويمكن ارتداء الطويلة والقصيرة منها، وتعتبر التنانير التي تصل الى منتصف الساق والسروال الطويل مثالية مع تونيك تصل الى منتصف الفخذ.
المغرب اليوم - خبراء يضعون ارشادات لارتداء قطع ملابس فوق بعضها

 
وتعتبر البلوزة برقبة البولو استثمار مفيد ومريح، ويمكن ارتدائها تقريبا مع كل شيء في الخزانة، سواء مع الفساتين أو المعاطف، أو حتى القمصان، وتعتبر مثالية لاخفاء البطن لدى النساء وتوفر الدفء في ذات الوقت، ويفضل ارتدائها على فستان بدون أكمام لإظهار اكمام البلوزة.

المغرب اليوم - خبراء يضعون ارشادات لارتداء قطع ملابس فوق بعضها

المغرب اليوم - خبراء يضعون ارشادات لارتداء قطع ملابس فوق بعضها
 

ويعد القميص فوقه البلوزة الصوفية من أكثر الطبقات تفضيلا وشهرة في فصل الشتاء، واستطاعت هذه الاطلالة أن تحظى بعودة كبيرة هذا الموسم، ولكنها تحتاج لبعض الحرص فهناك خيط رفيع بين المظهر الانيق والغير أنيق معها، ويمكن ارتدائها مع بنطلون طويل، وتأتي بعض التصاميم حيث يرتبط القميص بالبلوزة الخاصة به، مع خطوط رقبة مدورة وتعتبر فكرة مثالية للأشخاص الذين يريدون أن يبقوا بأمان معها.
 
وينصح خبراء الموضة النساء بالاستفادة أكثر من قائمة الفساتين الخاصة بهن من خلال تطبيقها مع قمصانهن الكلاسيكية في كل مرة لإطلالة مختلفة، ويمكن ارتداء هذا النمط لكل المناسبات الرسمية وغير الرسمية، وعلى المرأة ان تحرص أن يكون الفستان بسيط، والتوجه الى قمصان بألوان وأقواس وكشاكش مختلفة، وتجنب الفساتين التي تظهر المرأة كبيرة الحجم.
 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خبراء يضعون ارشادات لارتداء قطع ملابس فوق… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا