الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

نصائح لتنهض من فراشك باكرًا بسهولة

- اليوم

الاستيقاظ في الصباح الباكر يُعتبر أحيانًا عذابًا بالنسبة للبعض، لكن علميًا، ثبت أن النهوض من الفراش دون تكاسل يجعل الناس أكثر سعادة ونشاطًا. فكيف تنهض من فراشك بسهولة؟

يعتبر الوعي بأهمية الاستيقاظ باكرًا في الصباح القاعدة الأولى من أجل النهوض بسهولة من الفراش. كما أن النهوض في نفس الساعة يوميًا يبرمج العقل على الاستيقاظ من النوم في تلك الساعة بالذات ومن دون الحاجة إلى منبه.

ويقترح العلماء إبقاء المنبه بعيدًا، لأن صوته المزعج سيجعلك تنهض لإطفائه، وبالتالي لن تعود إلى فراشك. كما ينصح بالقيام ببعض التمارين الرياضية السهلة بعد النهوض مباشرة.

ويحذر العلماء من تناول الطعام قبل النوم، لأنه يجعلك تتثاقل في النهوض من الفراش في الصباح. كما يحذرون أيضًا من النوم مبكرًا جدًا تحت وقع التعب والإجهاد، إضافة إلى اقتراح شرب كوب من الماء قبل النوم وترك قنينة الماء قرب السرير حتى لا تضطر إلى النهوض إلى المطبخ في الليل، لأن ذلك قد يقطع عليك نومك ويصيبك بالأرق.

التالي »
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نصائح لتنهض من فراشك باكرًا بسهولة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا