الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

كيف تتغلب المرأة العاملة على أزمة الملابس…

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

واشنطن ـ عادل سلامة

تحرص الكثير من النساء على الظهور بأفضل الإطلالات في العمل، ولكن في الوقت ذاته من دون تكلفة عالية، لذلك يُقدِمن على شراء ملابس مقبولة من حيث التكلفة والخامة، ويتجاهلن تمامًا إمكانية إعادة استعمال القطع الأساسية داخل خزانتهن للظهور بإطلالات جديدة كل يوم ومن دون عناء.

المغرب اليوم - كيف تتغلب المرأة العاملة على أزمة الملابس المناسبة لأوقات العمل


ويُمكِن للعاملات تطبيق الأنماط المتشابهة مع بضعها البعض للحصول على مظهر راقِ وعملي في آن واحد، مثل ارتداء بنطال واسع من الكشمير مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي من اللون الكحلي، مع الاستعانة ببعض الإكسسوارت المتناقضة مثل الحقائب والأوشحة.

وتعتبر السترة باللون البيج ضرورية كرداء للعمل، ومن الأفضل أن تكون طويلة، يمكن تلبيقها مع أي ظلال أخرى من خزانة الملابس، وستكون إطلالة المرأة أنيقة بهذه السترة في كل الأحوال، وينصح لهذا الموسم باقتناء السترة الكبيرة الحجم فهي دراجة جدًا.

ويعد القميص الأبيض من القطع الأصيلة في خزانة المرأة العاملة وهو بمثابة منقذ عند الحيرة، ويمكن ارتدائه مع تنورة ميدي وكعب عالي ومعطف رمادي أو مع بذلة مصممة من جاكيت قصير وبنطلون واسع، أو حتى مع بنطلون مصنوع من قماشة الجينز وسترة محبوكة.

المغرب اليوم - كيف تتغلب المرأة العاملة على أزمة الملابس المناسبة لأوقات العمل

وتستطيع المرأة الجريئة التي لا تخاف من لوحة مخططة الألوان بأن ترتدي تنورة مقلمة مع معطف بنفس التقليمات، مع الحذر من إضافة أي قطع بألوان أخرى حتى لا يكون منظر المرأة بمثابة لوحة غير متجانسة.

ويمكن أن تناسب  ملابس المكونة من قطعتين من نفس القماش واللون العمل إذا اختيرت بعناية، وعلى المرأة أن تختار من هذا النمط والأنيق والمناسب للعمل، ويمكنها أن تلبق فيما بعد كل قطعة منه على حدى وبالتالي تحصل على ثلاث إطلالات مختلفة.

وأصبحت اليوم فساتين الملابس الكلاسيكية والمراييل تحتها القميص الأبيض ذو الأكمام المنتفخة نمطًا مثاليًا للنساء العاملات، وحتى أنه مناسب لخروج مسائي لتناول العشاء مع زملاء المكتب، وهي قطعة يمكن الاستثمار فيها.

وأصبحت اليوم الملابس الكلاسيكية والمراييل تحتها القميص الأبيض ذو الأكمام المنتفخة نمطًا مثاليًا للنساء العاملات، وحتى أنه ويمكنها الخروج بتلك الملابس في المساء لتناول العشاء مع زملاء المكتب، وهي قطعة يمكن الاستثمار فيها.

ﻻ ينصح خبراء الازياء النساء بارتداء الملابس ذات اللون الواحد، بل أن تقتدي بالمصممة كارولين عيسى التي ارتدت قميص مع رقبة عالية متعدد الأنماط على معطف أحمر كلاسيكي وأحمر شفاه جريء.

وسيطرت التنورة الميدي على لباس العمل في الفترة الأخيرة سواء الواسعة أم الضيقة، والتي يصل طولها إلى مكان ما بين الركبة والكاحل، ويمكن ارتدائها مع سترة أو بلوزة عادية أو قميص، وتجد في محلات هاي ستريت الكثير من الخيارات التي تناسبها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيف تتغلب المرأة العاملة على أزمة الملابس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا