الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

طبقي هذه الخطوات والخدع لاطلالة ساحرة

اليوم

هل أنت ممن تهتم بجمالها أو تعتقدين أنك تهتمين بجمالك؟إليك هذه الخطوات البسيطة لعناية فائقة بأبسط التكاليف واسهلها فقط اتبعي التعليمات ولاحظي الفرق بنفسك

1- الكريم الذي يوضع حول العيون يعتبر رائع للبشرة : بدلاً من صرف المزيد من النقود على مستحضرات البشرة استعملي الكريم الذي يوضع حول العيون للبشرة الجافة لأن لديه قدرة ترطيبية عالية .

2- امنعي لون شعرك من البهتان :

اذا كان شعرك باهت اللون وضعيف وغير حيوي استعملي حمام ترطيبي عميق لشعرك مرة كل شهر بهذا سيحافظ على لونه ويمنعه من البهتان.

3- اضيفي الحيوية لشعرك المجعد : إذا كان شعرك مجعداً فلا تسرحيه بالفرشاة بل اكتفي فقط بتهذيبه باصابع يديك بهذا سيضاف حيوية لشعرك وحجم.

4- جففي الحبوب والبثور صدقي أو لاتصدقي بأن وضع معجون الأسنان على البثور هو أسرع طريقة و أسهل طريقة لتجفيف البثور.

5- لا تصدقي كل ما يكتب في نشرة مستحضرات التجميل : لان بعض النشرات تحتوي على معلومات مغلوطة فلا تصدقي كل ما تقرأيه

6- استعملي التقشير اليومي : التقشير هو طريقة سهلة وسريعة لإزالة القشور والخلايا الميتة من على البشرة استعملي مقشر خفيف لتنعشي بشرتك.

7- نظفي أدوات التجميل : نظفي الاسفنج والفرشاة لأن فقط استعمالان لأي أداة تجميل يجعلها مليئة بالبكتيريا والتي تسبب أكزيما وأمراض جلدية كثيرة .

8- ازيلي المنيكور بدون مزيل حاولي استبعاد المزيل لأنه يضعف الأظافر كثيرا واستبدلي مونيكورك بآخر سهل التقشير.

9- غيري مستحضراتك باستمرار : بشرتك تتأثر بالفصول لذلك غيري من مستحضراتك كل فصل مثلاً في الشتاء ضعي يوميا الكريمات المرطبة وفي فصل الصيف تأكدي من أن مستحضراتك غنية بعوامل من الشمس.

10- رطبي بشرتك : فوراً وبعد الحمام ضعي الكريمات المرطبة لتنعشي بشرتك وتعوضي الخسارة الطبيعية لزيوت التي تفرزها البشرة لتبقى بشرتك نضرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طبقي هذه الخطوات والخدع لاطلالة ساحرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا