الارشيف / سيدتي / أكورا بريس

ملعقتان كبيرتان باليوم ووداعاً لدهون البطن وأهلاً بالبطن المسطح

هذا الشراب يحرق دهون البطن فوراً. السبب الرئيسي لتراكم الأنسجة الدهنية الزائدة حول منطقة البطن هو عارض الأمعاء الكسولة. فهو يبطئ عملية التنظيف من السموم من الجسم. يقول اختصاصيو التغذية أن الحل لهذه المشكلة بسيط جداً. الحل هو في شراب تعدينه في البيت، تشربينه كبديل عن الفطور. وهو سهل وبسيط.
شراب تنزيل المكونات :
125 غ من الفجل
3 ليمونات حامضة (قبل أن تستخدميها، عليك وضعها مدة 10 دقائق في وعاء مليء بالماء تضيفين إليه ملعقة كبيرة من الخل وذلك لإزالة المبيدات التي ترش بها المزروعات)
3 ملاعق كبيرة من العسل.
التعليمات ضعي الفجل في الخلاط الكهربائي واخفقي جيداً.
ومن ثم قطعي الليمونات الحامضة الى شرائح ( لا تقشريها) ، أزيلي البزور منها وأضيفيها إلى الخفاق الكهربائي. اخفقي من جديد حتى تحصلي على شراب متجانس. بعد ذلك أضيفي ثلاث ملاعق من العسل واخفقي من جديد. ملاحظة تأكدي من أن تبقي المزيج في مرطبان زجاجي وأن تحفظيه في البراد. كيفية أخذه؟ أنت بحاجة إلى أخذ ملعقة كبيرة منها مرتين باليوم مدة 3 أسابيع. إذا كنت تريدين أن تخسري بسرعة وبفعالية أكبر، فالحل هو في هذا الشراب . موقع آي فراشةيشكركم على قراءتكم هذه الوصفة .. لا تنسوا أن تشاركوا المقال مع أصدقائكم وعائلتكم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ملعقتان كبيرتان باليوم ووداعاً لدهون البطن وأهلاً بالبطن المسطح في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أكورا بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أكورا بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا