الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

تعرَف على طريقة ارتداء "الترتر" في العديد…

  • 1/2
  • 2/2

لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية عن الطريقة المُثلى لارتداء "الترتر"، موضحة أن الحفلات تعتبر المكان المناسب لارتدائه، مشيرة إلى أنه لا بأس إن حاولت المرأة ارتداء بعض القطع منه في جو غير احتفالي في النهار أو الليل، في العمل أو في عطلة نهاية الأسبوع، مضيفة أن هناك طريقة وقطعة مناسبة لكل فترة من خزانة الملابس الخاصة بها، والمفتاح الأهم هو معرفة أيها تناسب أي وقت، مع الأخذ بعين الاعتبار أن القليل منها لديه الكثير من التأثير وخصوصًا مع الجينز أو التريكو، أو مع البلوزات الناعمة.


 
وظهر لهذا الموسم تصاميم لسراويل واسعة من قماش الترتر، وهو رفيق مثالي لإبداء شكل الجسم جميل من أسفل ويبدو أنيقًا مع الكعب العالي ويمكن ارتدائه مع بلوزة صوفية أو قميص. ويمكن استخدام قماش الترتر كإكسسوار غريب، ولا شيء سيكون أغرب من ارتداء وشاح طويل يلمع ويحيط بالرقبة ويجلس على الجزء الأمامي من الجسم، لنظرة فائقة الأناقة وأسلوب سليم ينصح بشراء وشاح من الترتر التوتي ولفها مرة واحدة على الرقبة وارتدائها مع تنوره قصيرة وحذاء يصل إلى الكاحل.

 
وتعد تنانير قماش الترتر من القطع التي لا تذهب موضتها أبدا وهي من الأساسيات التي ينصح خبراء الموضة النساء باقتنائها وستكون واحدة باللون الفاتح مثالية مع كنزه صوفية رمادية وزوج من الأحذية الرياضية أو حتى عالية الكعب، إلى جانب حقيبة يد تحتوي الكثير من الألوان الجريئة وربما مع القليل من أحمر الشفاه لإكمال الطلة

ويقدم عالم الأزياء اليوم ملابس من الترتر شملت حتى المعاطف، ولا ضرر من أن تحظى خزانة الملابس الخاصة بالمرأة العصرية بجاكيت مثير من هذا القماش والذي يجب أن يكون بألوان داكنة، يمكن تطبيقه مع سراويل ضيقة وتوب شتوي، وحقيبة كبيرة. وظهرت بعض الأحذية المصنوعة من قماش يلمع في السوق ويمكن ارتدائها في يوم عمل لكسر الروتين مع بنطلون من الجينز على قميص أزرق بأزرار، وربما كنزه صوفية فوقه، وسيأخذ الحذاء كل الانتباه بالتأكيد.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرَف على طريقة ارتداء "الترتر" في العديد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى