الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

8 اطلالات لتستوحي ماكياجك من نجماتك المفضلات

- اليوم

لكل نجمة من نجمات هوليوود ستايلها ونظرتها الخاصة للجمال و خصوصا طريقة وضعها للماكياج. فإن كنا نتعرف على ميراندا كير Miranda Kerr بفضل ماكياجها الخوخي الناعم، فإننا نرجع ستايل كايلي جينير Kylie Jenner‏ ‏ إلى شفاهها النيود، بينما نتعرف على أسلوب آنجلينا جولي Angelina Jolie  من خلال ماكياج عينيها الجريء. 

و بما أن معظم السيدات يعشقن أخذ الموضة و طريقة الماكياج من نجماتهن المفضلات، فقد جمعنا لك في هذا الموضوع أشهر فيديوهات اليوتوب التي تقلد فيها العديد من عاشقات الماكياج الموهوبات النجمات. نصائح، حيل، و تقنيات: تعرفي على كل أسرارهن لتشبهي نجمتك المفضلة !
ماكياج كايلي جينير Kylie Jenner‏ ‏ النيود

نعتمد ماكياج عيون دخاني (سموكي) بلون بني مع أحمر شفاه مات زهري فاقع. و ننهي اللوك بلمسة من البلاش البرتقالي الغامق لإعطاء الدفء للنتيجة النهائية. ماكياج بسيط و طبيعي ننصحك بتجريبه.

 

الماكياج الساحر لميغان فوكس Megan Fox

السر هو البدء بإثراء حاجبيك باستعمال بودرة غامقة، ثم وضع أحمر شفاه بلون أحمر فاقع و لامع. و إن أردت تكبير شفاهك بالماكياج مثل ميغان فوكس، يمكنك وضع لمسة من ظل العيون على تجويف الشفاه. ماكياج ساحروممتاز للمناسبات الخاصة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 8 اطلالات لتستوحي ماكياجك من نجماتك المفضلات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا