الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

كيف تحصلين على احتفال خطوبة عصري ومميز؟

- اليوم

ينال احتفال الخطوبة اهتمام الشابة تماماً كما ينال الزفاف حصته من العناية، فهي الخطوة الجدية الأولى نحو مستقبل واعد بين الحبيبين. وللحصول على حفل خطوبة مميز، نقدم لك بضع أفكار عصرية لاحتفال خطوبة فريد.

حفل الخطوبة في المنزل... خطوات لأسعد اللحظات

إقامة الحفل في الهواء الطلق

إحدى الأفكار الأكثر عصرية في أيامنا هذه هي إقامة احتفال الخطوبة في الهواء الطلق، ويمكن أن تختاري إحدى الحدائق العامة المسموح باستعمالها في هذا المجال، أو الباحة الخارجية لمنزلك، او القاعة الخارجية للمطعم. ولإضفاء بعض الفرادة على الاحتفال، قومي بإطلاق الحمامات البيضاء، أو البالونات الملونة ذات الأشكال المميزة.

الإضاءة الملونة والمصممة بشكل أنيق

في حال كنت تنظمين احتفال الخطوبة في أحد المطاعم التي تملك مدخلاً واسعاً إلى القاعة، يمكنك الاستعانة بالإضاءة المميزة والمتعددة الألوان لتزيين المدخل، ومن الأفضل اختيار الألوان الدافئة والقوية لتبثي بعض الأجواء الرومانسية على المكان. ومن الأفضل اعتماد اللون الأحمر في الإضاءة إلى جانب ألوان بسيطة أخرى.

عرض لكما

من الأفكار العصرية الممتعة التي يمكنك اعتمادها في احتفال الخطوبة هي تحضير عرض للصور الخاصة بكما، يشمل أهم المراحل والنزهات والحفلات التي تشاركتما بها، وأفضل الأوقات التي قضيتماها. إلى جانب استعمال بعض لكما حين كنتما صغيرين جداً. كما يمكنك تعليق هذه بشكل لطيف وغير مبالغ به في المكان حيث يقام الحفل.

فساتين جديدة انيقة جداً للخطوبة

إقامة الاحتفال على قارب وسط المياه

للحبيبين اللذين يحبان البحر ويخططان لإقامة احتفال الخوبة في الصيف، يمكنكما استئجار قارب خاص لكما وللمدعوين في هذا اليوم، وتحضير الاحتفال على متنه، في وقت الغروب، فتحصلان على احتفال رومانسي بامتياز. كما يمكنكما تزيين القارب بثيم البحر الخاص بالحفل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيف تحصلين على احتفال خطوبة عصري ومميز؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا