الارشيف / سيدتي / المغرب اليوم

اكتشفي معنا اتيكيت قطع قالب الحلوى في…

- اليوم

عادة ما تنتظر العروس يوم زفافها لتتألق في كل خطوة تتبعها لذلك سنقدم لك اتيكيت قطع قالب الكيك في الزفاف لتستفيدي منها في زفافك.

كيكات زفاف لا يمكن الا ان تسرق نظرك

الطبقة العلوية

في جميع حفلات الزفاف تقريباً تأكل العروس مع عريسها من الطبقة العلوية لقالب الحلوى لذلك وبما أنها قد تكون القطعة الوحية من الحلى التي ستحصلين عليها طوال النهار أطلبي من صانع القالب أن يقوم بوضع النكهة التي تحبينها في تلك الطبقة لكي تتلذذي بتناولها.

أدوات للذكرى

اختاري الأداوت التي تريدين أن تقطعي بها قالب الحلوى والشوكة التي ستتناولينه بها مع زوجك ليكونان ذكرى لكما فيمكنك مثلاً أن تحفري إسمكما عليهما وتتركيهما في منزلكما المستقبلي من أجل أن تتذكرا اللحظة التي عايشتماها في ذلك اليوم.

تفاصيل قطع القالب

حددي مع زوجك التفاصيل التي تريدين أن تقطعي قالب الزفاف وفقها فهناك أزواج يحبان قطع الطبقة العلوية فقط أو من الأعلى الى الأسفل ومن الجهتين أم يفضل البعض أخذ قطعة وتناولها مع الشريك لذلك نسقي هذه التفاصيل قبل بلوغ مرحلة قطع القالب. من هنا لا قاعدة تجبركما على القيام بالأمر فالخيار يبقى لكما بالقيام بما تحبانه.

اقطعي القالب في اللحظة المناسبة للحلوى

نصيحتنا لك أن تقطعي قالب الحلوى في وقت تقديم الحلوى في المطعم فيقدم بدلها وهذا التوقيت لا يشمل الجميع لأن البعض يفضل قطع القالب في بداية السهرة إفساحاً في المجال لتقطيعها كي توزع لاحقاً على المدعووين.

أعلمي الضيوف بقطع القالب

عادة ما تكون هذه اللحظة مميزة في الزفاف ويرغب ضيوفك بالتقاط صور تذكارية لها لذلك اعلميهم بالوقت الذي ستقطعين فيه القالب كي يتسنى لهم الوقت في أخذ التي يريدونها.

اليكِ اطرف قوالب كيك لزفاف كاجوال

طريقة التقطيع

لا يجب أن تكون طريقة التقطيع عادية فهذه لأنها اللحظة الرمزية لكما لذلك فلتكن يدك على السكين ويد العريس فوقها لذكرى لا تنتسى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اكتشفي معنا اتيكيت قطع قالب الحلوى في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا