الارشيف / سيدتي / كود

الفنانة المغربية ابتسام تسكت مطلوبة بوجدة‏

كود/ عزيز الرايس//

طالب مجموعة من المعجبين والمحبين للفنانة والنجمة المغربية، ابتسام تسكت، من منظمي المهرجان المغاربي للفيلم بوجدة، بدعوتها للحضور كضيفة شرف ضمن فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الذي ينعقد بمسرح محمد السادس بوجدة من 09 إلى 13 ابريل 2016.

واكد مجموعة من المعجبين بالفنانة ابتسام تسكت، نجمة « ستار اكاديمي » في موسمه العاشر، على الصفحة الخاصة بالمهرجان بموقع التواصل الاجتماعي الفاسيوك، على ضرورة دعوتها، بعد ان كانت حاضرة السنة الماضية، ضمن فعاليات المهرجان المغاربي للسينما بشكل سحرت به الحاضرين، بإطالتها المتميزة والأنيقة.

النجمة ابتسام تسكت، كانت قد نشرتها على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من والفيديوهات لها خلال حضورها بوجدة، وهي ترتدي قفطان باللون الأبيض مطرز بخيوط ذهبية، حظيت بردود فعل وتجاوب كبير من المعجبين والمحببين لها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفنانة المغربية ابتسام تسكت مطلوبة بوجدة‏ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا