الارشيف / سيدتي / أكورا بريس

تبييض الوجه بخلطات دقيق الأرز

1-قناع دقيق الأرز مع دقيق الحمص لبشرة متوهجة

المكونات

دقيق الأرز

السكر

دقيق الحمص

هذا قناع مقشر للبشرة التي تستفيد أيضاً من مكوناته، يساعد السكر المستخدم في هذا القناع على ترطيب البشرة لاحتوائه على حمض الجليوكوليك فيه، اخلطي ملعقة صغيرة من دقيق الأرز وملعقة صغيرة من السكر ثم أضيفي نصف ملعقة صغيرة من دقيق الحمص واخلطي كل هذه المكونات مع القليل من ماء الورد، اجعليه سميكاً بعض الشيء وضعيه على وجهك، اتركيه يجف واغسليه بالماء مع فرك قناع الأرز هذا بلطف.

2-قناع دقيق الأرز مع عصير الخيار لإزالة السمرة البرونزية

هذا القناع هو لإزالة السمرة البرونزية وفرط التصبغ والبقع البنية وتفتيح البشرة بشكل طبيعي، اخلطي ملعقة صغيرة من دقيق الأرز مع القليل من عصير الخيار وعصير الليمون لصنع عجينة، استخدميه واغسليه بعد أن يجف، يمكنك تجربته حالما تأتين من الخارج حيث أنه قناع مضاد للسمرة.

3-قناع دقيق الأرز مع حليب جوز الهند والكركم لتفتيح البشرة

هذا القناع هو لتفتيح البشرة، يمكنك تجربته مرتين في الأسبوع لجميع أنواع البشرة للحصول على لون بشرة أفتح، اخلطي ملعقة صغيرة من دقيق الأرز وحليب جوز الهند لصنع عجينة، حين تتشكل العجينة، أضيفي حفنتين من مسحوق الكركم واخلطي ثانية واستخدميه على الوجه، اتركيه يجف ثم اغسليه بالماء الفاتر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تبييض الوجه بخلطات دقيق الأرز في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أكورا بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أكورا بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا